اخري

مستحقات لاعبي المنيا بين مطرقة التأخير وسندان الخصومات 

 

كتب: خالد مصطفى

 

أصبح ملف مستحقات اللاعبين بنادي المنيا أمر صعب علي مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول في ظل أزمه مالية وخصومات مالية كبيرة يتم توقيعها علي اللاعبين.

 

مستحقات اللاعبين

 

يحق للاعبي نادي المنيا الحصول علي مارس وكذلك قسط أبريل الذي يتوجب صرفه منتصف شهر أبريل المقبل.

 

ويأتي سبب الأزمات المالية بالنادي هو الذي جعل ملف الحقوق المالية في تأخيير سواء للاعبين أو الجهاز الفني في الفترة الأخيرة بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

 

ورغم بدايه الموسم بشكل مميز والإلتزام بحقوق اللاعبين سواء بصرف الدفعة الأولي أو قسط ديسمبر إلا أن الأمور بدأت بعد ذلك في التأخير.

وزاد الأمور صعوبة هو سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة الذي أصبح مسلك للادارة في تأخير الحقوق أو توقيع خصومات وغرامات مالية علي اللاعبين.

 

وينتظر لاعبي نادي المنيا صرف قسطي مارس وابريل وفقا لمواعيد استحقاقاتها.

 

سندان الخصومات

 

وما بين مطالبة اللاعبين وشكواهم من تأخير حقوقهم أصبح سندان الخصومات المالية أمر مرير بالنسبه للاعبين خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق للمركز الخامس ب42 نقطة بعد مرور 25 جولة من عمر البطولة.

 

وقد وقعت إدارة النادي خصما منذ تواجد شديد قناوي بقيمة 5 الالاف جنيه بسبب سوء النتائج في عدد من المباريات وتم خصمه علي دفعتين.

 

وزادت الامور صعوبة للاعبين بعد قرار الجهاز الفني الحالي لنادي المنيا بتوقيع خصم جديد بقيمة 50% من قسط مارس الذي ينتظر اللاعبين صرفه والذي مر علي موعده فترة من الوقت.

 

وأصبح سندان الخصومات المالية علي اللاعبين وسيلة لمجلس الإدارة في تخفيض ميزانيه الفريق خاصة أن النتائج الأخيرة وتراجع ترتيب الفريق جعلت الإدارة والجهاز الفني يلجأون لمبدأ الخصومات المالية وسيلة لمعاقبة اللاعبين بعد فقدان حلم الصعود للدوري الممتاز.

 

ترتيب المنيا

 

يذكر أن فريق المنيا يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 42 نقطة، ولعب المنيا مباريات الموسم الحالي تحت قيادة جهازين فنيين مع شديد قناوي لمدة 11 لقاء ثم مع أبوالعنين شحاته لمدة 13 لقاء وفصل بين الولايتين قيادة مباراة لعماد عبدالمتجلي المدرب العام وأحمد يحي المدرب المساعد أمام سوهاج وانتهت بتعادل 1_1 باستاد جامعة المنيا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version