Connect with us

سوهاج

مستند.. تعرف على سبب عدم مشاركة سوهاج بكأس مصر

كتب: وائل بدوي

اثار عدم مشاركة نادي سوهاج في بطولة كأس مصر غضب عشاق محبي نادي سوهاج، بعد انتشار صور جدول مواجهات بطولة كأس مصر بدون ادراج اسم نادي سوهاج.

ليتردد أنباء أن سبب عدم المشاركة هو عجز ادارة النادي عن سداد خمسة الاف جنية، المبلغ المحدد للمشاركة في بطولة الكأس المقرره.

التقت “كورة بي” مع ايمن حسني المشرف العام علي الكرة بنادي سوهاج، ليؤكد عدم تأخر النادي عن سداد الاشتراك المقرر لخوض منافسات بطولة كأس مصر.

واكد انه ارسل حوالة بنكية لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم بالمبلغ المقرر من قبل اتحاد الكرة كإشتراك في البطولة، وكان رد الاتحاد بأن النادي تأخر عن إرسال مندوب للنادي بمبلغ الاشتراك.

واضاف المشرف علي الكرة بسوهاج ولكننا ارسلنا المبلغ بحوالة وذلك قبل ميعاد اجراء القرعة بوقت كافي، لادراة سوهاج ضمن قرعة كأس مصر.

واوضح حسني بالرغم من أن مشاركة النادي ببطولة الكأس تعد عبئ مادي وبدني علي النادي، ولكننا فضلنا المشاركة حفاظا علي اسم َتاريخ سوهاج، لنجد هذا الرد الغير مبرر من اللجنة المشرفة لي اتحاد الكرة تستبعد سوهاج من القرعة، رغم كل ما يعانية النادي من ازمات مادية.

وعلق حسني علي ما اثير حَل عدم إدراج سوهاج بقرعة كأس مصر علي مواقع التواصل الاجتماعي، بأنة شغل انتخابات، للاصطياد في الماء العكر، ولكن ظهور الحوالة البنكية بقيمة اشتراك النادي في كأس مصر، اعادت الامور لوضعها الطبيعي، وصححت مفاهيم جماهير سوهاج.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان