Connect with us

اخري

مصطفى عاشور “تنمية موارد بنى سويف والمنظومة الإدارية أهم تحديات المجلس الجديد”

كتب – محمد الحسينى

أكد المحاسب ‘ مصطفى عاشور ‘ أحد المرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادى بنى سويف الرياضى على أحد مقاعد فوق السن على حرصه على العمل الجماعي لصناعة الخطة وتحقيق الهدف والأستعانة بالخبرات داخل النادي السويفى في كل التخصصات وتوظيف تلك المهارات والخبرات في خدمة الأعضاء من اجل التغيير واستغلال امكانيات النادي من موقع متميز فى الفترة القادمة .

ونوه ‘ عاشور ‘ على انه سيعمل علي طرح أفكار تخص تنفيذ عدة مشروعات قصيرة وطويلة المدي تدير الريح علي النادي وذلك لتنمية موارد النادى وزيادة إيراداته وتنويع سبل الحصول على عائد مادى يعود بالنفع على النادى وفرقه المختلفة وانشطته .

وأشار ‘ مصطفى عاشور ‘ على أهمية اقامة قاعة للنادي تحاكي تاريخ النادي وتفعيل اللجان الثقافية والأجتماعية وانشاء وحدة صحية متكاملة داخل النادي والعمل علي تحقيق الهدف وفقا للخطة بروح العمل الجماعي.

واسطرد قائلا توفير الموارد المادية وتعبئة الموارد بشركات استثمارية متخصصة في كل مجال،توفير الرعاية الصحية المتكاملة لكل الاعضاء، عمل ندوات توعية وبرتوكول تعاون ورفع كفاءة العاملين داخل الهيكل الأداري في ظل ادارة تجيد التنفيذ بكل احتراف بالأستعانة بالخبرات من أبناء الجمعية العمومية ومن خارجها.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان