Connect with us

الترسانة

مطلب جديد من أندية الترقى لمسئولى الجبلاية .. تعرف عليه

طلب مسئولو أندية الترقى الأربعة ” حرس الحدود – الترسانة – السويس – سبورتنج ” من اتحاد الكرة ضرورة تعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الدورة التي ستحدد الفريق الثالث المتأهل لدورى الأضواء بعد صعود بتروجت وغزل المحلة .

ويخشى مسئولو الأندية من القرارات التحكيمية التي ربما تجعل موسم كامل يضيع بسبب خطأ تحكيمى في إحدى المباريات التي يخوضها إحدى الفريق .

من جانبه شدد معتز سليم المشرف العام على فريق الكرة لمنتخب السويس أنه وضع في مضبطة مجلس إدارة اتحاد الكرة أثناء قرعة دورة الترقى التى أقيمت الأربعاء الماضى بضرورة تعيين حكام دوليين لفريقه في دورة الترقى حتى يحصل كل فريق على حقه وأنه ينتظر وصول جمال علام رئيس اتحاد الكرة من تايلاند بعد حضور اجتماع الجمعية العمومية للفيفا للحصول على الموافقة النهائية بهذا الشأن .

وناشد معتز سليم جماهير وأهالى السويس بضرورة الوقوف بجانب مجلس الإدارة بجمع مبالغ مالية من أجل الصرف على الفريق وتسديد المستحقات المالية المتأخرة للجهاز الفني واللاعبين حتى يستطيع الفريق المنافسة على الصعود .

كان البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسة وأعضاء لجنته استقر على تعيين حكام مباريات الملحق المؤهل لترقي الدوري الممتاز، ومباريات الترقي المؤهل للدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل

للحكام الدوليين، وحكام النخبة بالدوري الممتاز، نظرا لأن المباريات مؤهلة للمستوى الأعلى هو الدوري الممتاز، وبناء علىه تسند المباريات للدوليين وحكام الدوري الممتاز.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان