Connect with us

منتخب السويس

منتخب السويس يصرف جزء من مستحقات لاعبيه بهذه الطريقة

قرر المحاسب اسامه الموشى رئيس نادي منتخب السويس صرف نصف قسط من مستحقات لاعبي الفريق الأول بعد أولي اجتماعات مجلس الإدارة الجديد مساء امس و رغم خلو الحزينه سوي من ٤٢ الف جنيه.

هو المبلغ الذي وجده المجلس الجديد في خزينة النادي الا ان اعضاء مجلس الإدارة الجديد قام بتدبير جزء من المستحقات من حسابهم الشخصي و تسليمهم للاعبين مساء اليوم نظرا لتأخر مستحقات شهرين للفريق.

وكانت هناك حالة من الاستياء بين لاعبي الفريق قبل مواجهة وادي دجلة بسبب رفض امين الصندوق السابق صرف اي دفعة من المستحقات الا بعد انتخابات مجلس الإدارة الجمعه الماضيه.

و التي أسفرت عن رحيل غالبية اعضاء مجلس الادارة و منهم امين الصندوق مما اضطر المجلس لتدبير نصف قسط وفق وعدهم للاعبين عقب مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق

و يستعد منتخب السويس لمواجهة بتروجيت بالقاهره يوم الجمعه القادمه ضمن منافسات الاسبوع السادس بالقسم الثانى بالمجموعة الثانيه( القاهره و القناة )

وكان مجلس الإدارة الجديد برئاسة المحاسب اسامه الموشى قد اجتمع بالعديد من موظفي النادي و طمأنهم علي استمرارهم في وظائفهم عكس ما تردد قبل الانتخابات بتسريح الموظفين الذين قام الرئيس السابق

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان