Connect with us

الدرجة الثالثة

ناصر الفكرية تبحث عن مدير فني بعد إخلال بركات إبراهيم بالاتفاق

كتب: خالد مصطفى

يواصل مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية بقيادة جمال عبدالرحمن، البحث عن مدير فني قوي للتعاقد معه لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث بدلا من بركات إبراهيم الذي رحل بعد ساعات قليلة من إعلان الإدارة توليه قيادة الفريق.

ويكشف “كورة بي” حقيقه ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية حيث تواصل رئيس نادي ناصر الفكرية مع بركات إبراهيم واستطلع رأيه لتولي قيادة الفريق ليرحب الأخير بالعرض.

ومن ثم التقى رئيس النادي مع “إبراهيم” وتحدثا في كل ما يخص الفريق استعدادا للموسم الجديد وتم الإتفاق على الراتب الشهري والجهاز الفني والإنتهاء من كافة الإتفاقات ووافق “إبراهيم” على قيادة الفريق.

وعرض رئيس نادي ناصر الفكرية ما تم في جلسته مع “إبراهيم” على مجلس الإدارة وتم الموافقة على إسناد قيادة الفريق فنيا له في الموسم الجديد ومعه سيد العص، وبهي الدين عبدالجليل الرويدي، مساعدين، محمد ربيع، مدربا لحراس المرمي، وحليم متي، مدير إداري.

وقامت إدارة ناصر الفكرية بالإعلان غير صفحه النادي بتولي بركات إبراهيم قيادة الفريق في الموسم الجديد بعد تواصل رئيس النادي معه.

وبعدها بوقت قليل اجتمع بركات إبراهيم مع مسئولين من ناديه السابق ببني مزار، واقنعوه بالبقاء مع الفريق، ووصلت تلك الأنباء لمسئولي ناصر الفكرية وانتظروا توضيح من بركات إبراهيم.

وتواصل “بركات” مع رئيس نادي الفكرية مرتين دون أن يذكر له شئ أو يبلغه إعتذاره عن المهمة، ولكنه تواصل مع عضو بالمجلس واخطره بما حدث.

واستقر رئيس نادي الفكرية مع مجلس الإدارة على غلق صفحه بركات إبراهيم بعد ما حدث والبحث عن مدير فني جديد يقود الفريق في الموسم الجديد.

وسبب هذا الموقف إستياء داخل نادي ناصر الفكرية من تصرف “إبراهيم” رغم إحترام إتفاقهم معه ولكنه فوجئوا بمفاوضاته نادي آخر.

وسوف يعلن مجلس إدارة نادي الفكرية عن المدرب الجديد فور التوصل لإتفاق معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويلعب نادي ناصر الفكرية ضمن دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة التي ضمن فرق المنيا والوادي الجديد وبعض فرق أسيوط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان