Connect with us

طامية

نجم الزمالك يطالب لاعبي طامية بغلق الإحتفالات والتركيز للديربي

كتب – محمد الحسينى

أعاد الفوز أمام ديروط بثلاثية نظيفة الاستقرار لصفوف طامية مرة اخرى بعدما استعاد الفريق طعم الانتصارات وبدأ التفكير بجدية في مشوارهم القادم نحو إحتلال مركز متقدم بجدول مجموعة الصعيد .

وفى سياق متصل طالب نادر السيد المدير الفني لطامية لاعبيه بضرورة غلق صفحة الفوز على ديروط والاكتفاء بالافراح التى اقيمت بالملعب احتفالا بالفوز الكبير والتفكير والتركيز من الآن في المباراة الهامة القادمة امام الفيوم التي تقام السبت القادم بملعب الأسيوطي بالجولة الثالثة عشر بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى والتي تحظى باهتمام كبير من جانب المدير الفني للفريق نظرا لقوتها المتوقعه .

ووجه حارس الزمالك والأهلى السابق الشكر للاعبين على أداءهم الرجولى والقوى اليوم واضعا ثقتة الكبيرة في اللاعبين لتحقيق انتصارات قادمة قادرة على وضع الفريق في مركز متقدم يتناسب مع امكانيات اللاعبين الكبير .

وجاء الفوز الكبير الذي حققة فريق طامية علي ديروط بثلاثة أهداف للا شئ مفيدا ومؤثرا بايجابية في مسيرة الفريق بدوري الممتاز ب بالمجموعة الاولى “الصعيد”

كما أعاد فوز الفريق المعنويات مرة أخرى للاعبين بعد سلسلة التعادلات الاخيرة واصبح ابناء طامية مسار تهديد لكل فرق المجموعة بعد عودتهم لمستواهم المعهود .

وارتفع رصيد طامية للنقطة 15 بالمركز الثامن بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان