Connect with us

الترسانة

نجوم الشواكيش على حافة الرحيل

كتبت: رانيا جمال

يلتقي الترسانة أمام كوكاكولا على ملعب حسن الشاذلي في تمام الساعه الرابعه عصرًا، ضمن مباريات الجولة الأخيره من عمر منافسات القسم الثاني بمجموعه القاهره والقناة هذا الموسم.

وتعد هذه المباراة الأخيرة في عقود أبرز اللاعبين في السنوات الماضية في الشواكيش، حيث تنتهي عقودهم بانتهاء هذا الموسم، ولكن لم يتم التجديد حتى الآن.

وأبرزهم: عمر طارق صانع ألعاب الفريق، ونجل النائب المهندس طارق السعيد رئيس النادي، الذي أنهى موسمه مبكراً بعد إصابته بقطع كامل في وتر اكليس.

ويوجد هشام رجب أحد أبناء الترسانة المخلصين، بدأ مشواره الكروي داخل جدارن قطاع ناشئين الشواكيش، ولم يرحل عنه ابدًا حتى الآن، في فترة استمرت أكثر من 15 عاما، رغم تلقيه الكثير من اغراءات دوري الأضواء والشهرة.

وهناك أحمد هشام، مدافع الفريق الذي استمر إلى أكثر من 15 عاما داخل جدران الترسانة، وإبراهيم منصور، خط وسط الفريق منذ خمس سنوات إلى تلك اللحظة.

ومن المتوقع عدم تجديد التعاقد مع هشام رجب، ويوجد نية لدى مجلس الإدارة بالتجديد مع عمر طارق، وأحمد هشام، وابراهيم منصور، وسيتم حسم الأمور خلال الفترة المقبلة

والجدير بالذكر أن نادي الترسانة يحتل المركز السابع، برصيد 39 نقطة، بقيادة هاني العقبي، في جدول ترتيب مجموعه القاهره والقناة بالقسم الثاني.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان