Connect with us

المنصورة

ننفرد بنشر مذكرة حكم بطلان إنتخابات المنصورة وأسبابه

المنصورة

كتب _ حسام نور

ينفرد ابليكيشن كورة بي بنشر مذكرة الحكم الصادر اليوم ببطلان انتخابات نادي المنصورة التي اجريت في اكتوبر العام الماضي و ما يتبعها من آثار.

و كان البداية من طعن تقدم به حاتم المير المرشح لمقعد الرئاسة انذاك بسبب ادراج اسم العميد محمد بسيوني ضمن قائمة المرشحين بعد استبعاده من اللجنة المختصه ( التنسيقيه) بالنادي ولكن لجأ للجنة الأوليمبية التي قررت احقيه بسيوني في الترشح.

 

و هو أساس بطلان الانتخابات لعدم اختصاص الأوليمبية في ذلك إذ كان مركز التسويه و التحكيم الرياضي هو المختص بهذه النزاعات . و بالتالي تبطل جميع الإجراءات الناتجه عن قبول ترشحه .

و يرجع سبب رفض التنسيقية لترشح العميد محمد بسيوني في انتخابات العام الماضي بسبب فصل عضويته من مجلس الإدارة السابق و هو ما ترتب رفض النادي طلب ترشحه قبل لجؤه للجنة الاوليمبية وهو الإجراء التي استند اليه دعوي بطلان الانتخابات.

و كام نادي المنصورة قد لجأ الي إجراء احترازي خلال الفترة الماضية تحسبا” لبطلان الانتخابات وهو توقيع امين الصندوق او نائب رئيس النادي حتي لا يبطل اي إجراءات او مصروفات خاصة بالنادي خلال فترة تولي مجلس الإدارة الجديد .
و كان مجلس إدارة نادي المنصورة قرر عقد اجتماع لاتخاذ كافة الإجراءات القانونيه للاستئناف علي الحكم الصادر ضده وسط انباء تؤكد انه حكم نهائي و تم استئنافه من قبل أكثر من مرة.

 

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان