Connect with us

اخري

وديات فرق الدقهلية مع أندية الدوري الممتاز إستفادة أم تسويق؟

الدقهلية – ماجد إسماعيل
استغلت بعض أندية الدقهلية فترة التوقف الماضية بدوري القسم الثالث، بتأجيل الجولة السابعة بسبب مشاركات بعض الأندية في مسابقة كأس مصر بخوض بعض الوديات أمام فرق الدوري الممتاز.

إذ خرج فريق شباب منية سمنود إلى ملعب مختار التتش ليقابل الأهلي وخسر بنتيجة 7-1، كما واجه شباب الخيارية فريق غزل المحلة وخسر 4-0، وحل ميجا سبورت ضيفًا على المقاولون العرب وخسر هو الآخر بنتيجة 3-0.

وأصبح الجميع يتساءل هل هذه الوديات بغرض الاستفادة الفنية أم لتسويق اللاعبين؟

يجيب ايهاب غنيم، المدير الفني لميجا سبورت، بقوله: “لا أحب لعب الوديات أمام فرق ذو مستوى عالي للغاية عن فريقي، وكذلك لا أمام فريق أقل مني بكثير، حتى أحكم على اللاعب بصورة طبيعية.

ولكن خوضي لمباراة المفاولون العرب سببه تسويقي لعل وعسى تكون تلك المباراة سبب لانتقال أحد اللاعبين إلى أحد الفرق الكبرى، وكذلك منها استفادة فنية، ورؤية اللاعبين على أرض الواقع، وللوقوف على أقصى امكانياتهم، في المجمل كانت تجربة مفيدة، إذ لعبت المباراة بفريقين على مدار الشوطين”.

فيما قال محمد مصطفى النحاس، المدير الفني لشباب الخيارية: “الهدف من مباراة غزل المحلة الودية هو تجربة طريقة لعب فريقي التي سألعبها في الدوري، وكذلك مشاركة اللاعبين التي لم تشارك خلال الفترة الماضية، وهذا ما وضح خلال المباراة، بأن هنالك لاعبون يستحقون المشاركة فيما هو قادم، لذلك اعتبر المباراة هدفها الأول فني”.

كما خاض فريق شباب منية سمنود، بقيادة أحمد الشرباصي، المدير الفني، 3 مباريات قوية خلال 6 أيام، بدأها أمام ميجا سبورت في الدور التمهيدي الأول، وفاز بركلات الترجيح.

ثم لعب النادي الاهلي في مباراة ودية في القاهرة، وبعدها لعب أمام الشرقية في الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر بأقل من 48 ساعة، وصعد لملاقاة بني عبيد في الدور التمهيدي الثالث، مما سبب ارهاق شديد للاعبين، وذلك بسبب خوض الفريق مباراة كأس مصر بنفس تشكيل مباراة الأهلي الودية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان