Connect with us

اخري

ياسر عبدالعليم يعتذر عن تدريب الفكرية

كتب: خالد مصطفى

تقدم ياسر عبدالعليم المدير الفني لنادي ناصر الفكرية باعتذار عن استكمال مهمة قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة ومقرها منطقة أسيوط لكرة القدم.
وقد انهي فريق ناصر الفكرية الدور الأول من البطولة في المركز الرابع برصيد 19نقطة بالتساوي مع فريق أبوتيج صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط.

وقد ابلغ ياسر عبدالعليم إدارة نادي ناصر الفكرية برئاسة جمال عبدالرحمن بقرار اعتذاره وعدم استكمال المهمة مع الفريق في الفترة المقبلة.
وقال عصام عصمت عضو مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية في تصريحات خاصة ل kora B بالفعل تقدم مدرب الفريق ياسر عبدالعليم باعتذار رسمي والمجلس ينظر الأمر.

وقال عبدالعليم في تصريحات خاصة ل kora B ” للأمانة إدارة نادى ناصر الفكرية فى منتهى الاحترام والرقى بقيادة اجمال عبد الرحمن رئيس النادى”.

وكشف عبدالعليم عن سبب رحيله موضحا أن اعتذاره عن الاستمرار كان لظروف خاصة به فى الوقت الذى وفرت إدارة النادى كل المطلوب فى حدود المستطاع.

وأوضح عبدالعليم أن الدور الاول انتهي والفريق في مراكز المقدمة ومتاخر عن أسمنت أسيوط المتصدر ب 3 نقاط فقط.

وتابع عبدالعليم أتمني التوفيق للفريق فى القادم وباقى الدور الثاني 10 مباريات والصعود سوف يكون من نصيب نادي ناصر الفكريه.

وقد قاد عبدالعليم منذ بدايه فترة الاعداد هذا الموسم بالقسم الثالث وحقق الفريق معه 19نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع أبوتيج.

وقال عصام عصمت عضو مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية في تصريحات خاصة ل kora B بالفعل تقدم مدرب الفريق ياسر عبدالعليم باعتذار رسمي والمجلس ينظر الأمر.

وأضاف عصمت أن المجلس في حاله انعقاد لمناقشة الأمر وحسم مصير المدرب سواء بقبول الاعتذار أو رفضه، أو مناقشة بدائل أخري في خال رحيل مدرب الفريق ياسر عبدالعليم.
وأشار عصمت أن المجلس سيحسم الموقف بصورة نهائية خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن ناصر الفكرية يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثالث برصيد 19 نقطة، خلف أسمنت أسيوط المتصدر ب22نقطة وناصر ملوي الزصيف ب20نقطة وأبوتيج الثالث ب19نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان