Connect with us

الدرجة الثالثة

أبوتشت يلجأ للاتحاد وجرجا يهدد بالإنسحاب ولجنة سوهاج تتجاهل اللوائج

كتبت: نورهان ذكي

مازالت أزمة إلغاء مباراة مركز شباب أبوتشت وضيفه جرجا بالجولة الثالثة بدوري القسم الثالث مستمرة حتى الآن، ولم يتخذ فيها قرار من قبل لجنة مسابقات منطقة سوهاج المشرفة على المجموعة الثانية.

بدأت الأزمة يوم السبت الماضي بعدما قام أحمد السادات، حكم منطقة الوادي الجديد لإلغاء مباراة الفريقين، لعدم حضور سيارة الإسعاف، وحضور الأمن لتأمين المباراة، وانتظر حتى مرور 40 دقيقة وبعدها الغى المباراة رسميا لعدم حضور سيارة الإسعاف.

ليتم بعدها تحويل الأمر للجنة مسابقات القسم الثالث بمنطقة سوهاج لكرة القدم والمشرفة على المجموعة الثانية، وخلال السطور التالية يرصد كورة بي تتابعيات الأزمة.

مسابقات سوهاج تتجاهل اللوائج

في سابقة غريبة من نوعها، تجاهلت لجنة مسابقات القسم الثالث بسوهاج، لوائج لجنة المسابقات، وبدلا من إتخاذ قرار نهائي بالمباراة إما بإحتساب النتيجة لصالح جرجا، أو إعادة المباراة، قامت اللجنة بتحويل الأزمة للجنة مسابقات القسم الثالث بالإتحاد المصري.

حتى الآن موقف لجنة مسابقات القسم الثالث بمنطقة سوهاج غريب، وعدم قدرتهم على إتخاذ قرار طبقا للائحة سهل يتم إتخاذه.

ووفقا للائحة المسابقات حال إثبات من قبل الفريق المضيف عدم مسؤليته عن تأخر سيارة الإسعاف وأن التقصير من قبل هيئة الإسعاف، يتم في هذه الحالة إعادة المباراة وتحديد موعد آخر لها.

أما حال إثبات تقصير من قبل الفريق المضيف في التواصل مع هيئة الإسعاف بوقت كافي، لتوفير سيارة إسعاف للمباراة فبناء عليه، يتم إعتبار الفريق الضيف خاسرا بنتيجة 2/0.

أبوتشت يلتمس لاتحاد

ومن ناحية آخرى، تقدم مركز شباب أبوتشت، بطلب إلتماس للاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن المباراة والمطالبة بإعادتها بدلا من إحتساب النتيجة لصالح الفريق الضيف.

جرجا يهدد بالإسحاب

أما نادي جرجا، فهدد بإلإنسحاب من مسابقة الدوري، وتصعيد الأزمة للجنة الأوليمبية وتقديم شكوى ضد الاتحاد المصري، لعدم إلتزامهم بلوائح لجنة المسابقات.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان