Connect with us

أبوقير للأسمدة

أبوقير للأسمدة يزاحم الداخلية لضم جناح المنيا وهذه رغبة اللاعب

كتب: خالد مصطفي

دخل نادي أبوقير للأسمدة في مفاوضات مع نادي المنيا من أجل ضم محمد العطار جناح نادي المنيا لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الداخلية قد فتح خطوط التواصل مع نادي المنيا منذ عدة أيام لضم اللاعب محمد العطار لدعم صفوفه.

وجرت اتفاقات مالية بين المنيا والداخلية لضم اللاعب محمد العطار في ظل موافقة إدارة نادي المنيا والجهاز الفني علي بيع اللاعب للاستفادة المالية من وراء بيعه.

وعلم موقع كورة بي أن رغبة اللاعب الانتقال للدوري الممتاز لصفوف نادي الداخلية خاصة في ظل تقارب العروض المالية من قبل نادي الداخلية وابوقير للاسمدة لضم اللاعب.

ومن المعلوم أن الداخلية طلب ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن تعطلت الصفقة وقتها بسبب المقابل المادي وحاجه المنيا آنذاك لجهود اللاعب.

ويسود اتجاة المنيا لبيع اللاعب للاستفادة المالية من وراء رحيله خاصة أن عقد اللاعب سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وطلب اللاعب من إدارة المنيا الموافقة علي عرض الداخلية من أجل اللعب بالدوري الممتاز ونيل فرصة الظهور بدوري الأضواء والشهرة.

ولا يمانع مسؤولو المنيا من رحيل اللاعب ومنحه فرصة اللعب بالدوري الممتاز وفي انتظار حسم المفاوضات بشكل نهائى في ظل التوصل لاتفاق حول القيمة المالية لرحيل اللاعب.

ولعب العطار مع المنيا موسم ونصف وظهر بشكل مميز وهو من اللاعبين المميزين داخل صفوف نادي المنيا وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان