Connect with us

الدرجة الثالثة

أبو النمرس تقرر إلغاء المزايدة على الفريق الأول والإكتفاء بالإستثمار بقطاع الناشئين

خاص – كورة بى

قرر مجلس إدارة مركز شباب أبو النمرس إلغاء المزايدة على الفريق الكروى الأول التي كان مقرر لها اليوم والإعلان عن الإستثمار فقط في قطاع الناشئين بالإعلان عن مزايدة جديدة خلال الفترة المقبلة .

من جانبه أكد بهاء زعفان عضو مجلس إدارة مركز شباب أبو النمرس أن مجلس إدارة المركز قرر إلغاء المزايدة اليوم نظرا لعدم الجدية من المستثمر المتواجد مفضلين الإستثمار فقط في قطاع الناشئين على أن يشرف مجلس الإدارة على الفريق الأول أسوة بما حدث في الموسم المنقضى .

وأضاف عضو مجلس إدارة أبو النمرس أنه وباقى أعضاء المجلس يعلمون جيدا شغف وحب جماهير البلد وتخوفهم على مستقبل الفريق الكروى ، إلا أنه يعد بتجهيز فريق كروى قوى قادر على مواجهة فرق المجموعة بكل قوة مثلما حدث في الموسم المنقضى ، مضيفا في الوقت نفسه أن المدير الفني سيكون مفاجأة للجميع ولن يتم الإعلان عن اسمه إلا بعد التعاقد معه بشكل رسمي .

واختتم بهاء زعفان حديثه مطالبا البعض ممن يهاجمون المجلس عبر صفحات السوشيال ميديا بالهدوء لمساعدة مجلس الإدارة على اختيار الأفضل داخل المركز مشيرا أنه لن يتم تعيين أي شخص إلا بناء على رؤية فنية وأن مجلس الإدارة يحاول بناء النادى  من الداخل خلال الفترة المقبلة على أسس علمية ، مؤكدا أن المجلس أيضا يسعى لتنمية الموارد من أجل الصرف على كافة الأنشطة الأخرى التي يحاول مجلس الإدارة تواجدها داخل مجلس الإدارة .

وأشار المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة أن كافة أعضاء مجلس إدارة مركز شباب أبو النمرس يسعون إلى البناء وأنه لا يوجد أي شخص يبحث عن مجد شخصى وأن كل ما يهم المجلس هي خدمة أبناء البلد بشكل عملى يشعر به الجميع مطالبا الجماهير بمنح المجلس فرصة بضع أيام فقط من أجل الإعلان عن المدير الفني وبناء فريق قوى والتعاقد مع بعض الصفقات الجيدة .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان