Connect with us

أبوقير للأسمدة

أبو قير للأسمدة يتعاقد مع مهاجم إنبى لمدة 3 سنوات .. تعرف عليه

كتب – محمد الجبالى

واصل فريق أبو قير سلسلة تدعيماته القوية بالتعاقد مع إبراهيم جلال مهاجم إنبى لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر في إطار سعى مجلس الإدارة نحو المنافسة على الصعود لدوري الأضواء .

ويرغب أيمن المزين المدير الفني لأبو قير للأسمدة في إبرام بعض الصفقات السوبر من اجل المنافسة على قمة دورى المحترفين المقرر أن يشهد منافسة قوية مع عدد كبير من الفرق على رأسها بتروجت ووادى دجلة ولافيينا وطنطا والسكة الحديد وغيرهم من الأندية .

وتعاقد أبوقير الأسمدة خلال الإنتقالات الصيفية مع أحمد عامر مدافع وسط الجونة ومحمود علاء مدافع زد في صفقة انتقال حر وأحمد فايز مدافع نبروه بعد دفع المقابل المادي ،احمد راشد، جناح زد، والكومي، باك لفت بتروجيت، احمد السعدني، حارس مرمى حرس الحدود، ومحمد عبد الجواد، باك رايت الجونة، وحكه مدافع حرس الحدود، ووجيه عبدالحكيم مهاجم حرس الحدود.

ويتكون دورى المحترفين من 20 ناديًا وهم حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان والسكة الحديد ووادي دجلة والقناة وبتروجيت ولافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين و مصر المقاصة و طنطا و جمهورية شبين و أبوقير للأسمدة و دكرنس وwe وبروكسى ومكادى وراية والنجوم .

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى إلى دورى الممتاز مباشرة ، بينما يخوض الثالث دورة رباعية مع أصحاب المراكز الأولى بدورى القسم الثانى ” ب ” ويتأهل صاحب المركز الأول للأضواء أيضا .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان