Connect with us

الأوليمبي

أحمد سمير : الأوليمبى سينافس على الصعود للمحترفين .. وهذه رسالتى للاعبين

كتب – تامر الفيلسوف 

أبدى أحمد سمير المدير الفني للأوليمبى على سعادته البالغة بعد الفوز على كوم حماده خارج ملعبه بهدف مقابل للاشئ في الجولة الخامسة عشر من للمجموعة السادسة لدورى القسم الثانى ب .

وآنعش الأوليمبى حظوظه في الصعود لدورى المحترفين ، بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة في وصافة جدول المجموعة خلف سبورتنج المتصدر برصيد 26 نقطة .

وأضاف المدير الفني للأوليمبى أنه منذ مجيئه عقد جلسات مع لاعبيه طالبهم فيها بأخذ المباريات على أنها لقاءات كئوس وضرورة أخذ كل مباراة على حدى وتحقيق الفوز فيها بعيدا عن نتائج المنافسين حتى نعيد هيبة أقدم الأندية المصرية ونعود للمنافسة .

كما أضاف أنه استغنى عن 13 لاعبا في الميركاتو الشتوى وتعاقد مع 6 لاعبين يتوافقوا مع فكره ، بالإضافة لتصعيد 6 لاعبين من قطاع الناشئين وبالفعل نجح في عمل توليفة جديدة داخل صفوف الفريق بين القدامى والجدد بالإضافة للناشئين

واستطاع الأوليمبى تحقيق الفوز الثالث له على التوالي على كوم حماده اليوم رافعا رصيده إلى 23 نقطة في وصافة الجدول ، وينتظره مباراة مقبلة على ملعبه أمام طلائع الأسطول قبل فترة التوقف يأمل فيها أحمد سمير لمواصلة الإنتصارات لتضييق الخناق على سبورتنج المتصدر .

 

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان