Connect with us

الترسانة

أزمة في الفريق الكروى للترسانة قبل انطلاق الدورى .. تعرف عليها

دبت الخلافات داخل مجلس إدارة الترسانة برئاسة طارق سعيد في الاجتماع الشهرى الأخير الذى عقد الأحد الماضى بعد المذكرة التي تقدم بها صلاح عبد الفتاح أمين صندوق النادى وأقدم أعضاء مجلس إدارة النادى على مدار التاريخ لمجلس الإدارة.

يطلب فيها ضرورة إقالة فهيم عمر، مدير الكرة للفريق الأول قبل بداية مسابقة دورى القسم الثانى ” ب ” المقرر إنطلاقه يوم 10 أكتوبر المقبل .

وأرجع صلاح عبد الفتاح طلبه إلى أنه يرى أن احد أسباب فشل الترسانة في الصعود لدورى المحترفين يرجع إلى سياسات فهيم عمر وتدليله لبعض اللاعبين وعدم إحكام القبض على غرفة خلع الملابس وتغاضيه عن بعض الأمور الإدارية وهو ما أدى لضياع العديد من النقاط السهلة التي كانت كفيلة بصعود الفريق الكروى للمحترفين

كما تضامن أربع أعضاء داخل مجلس إدارة النادى مع طلب أمين الصندوق خاصة وأن الجميع يعلم قرب مدير الكرة من رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة.

خاصة وأنه عند رحيل خالد عيد الموسم الماضى بكامل جهازه استمر فهيم عمر مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسين شكرى الذى قام المشرف العام على الكرة بتصعيده كمدير فنى لإستكمال الموسم .

وينتظر الجميع حاليا داخل نادى الترسانة القرار الأخير لرئيس النادى بشأن الموافقة على المذكرة التي تقدم بها امين الصندوق والإطاحة بفهيم عمر ، ام يرفض المذكرة ويصر على بقاء مدير الكرة في منصبه خاصة وأن الدورى على الأبواب والفريق في حاجة إلى الاستقرار حتى يتأهل لدورى المحترفين والمنافسة على تذكرة الصعود لدورى الأضواء بعد فترة طويلة من الغياب .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان