Connect with us

الدرجة الثانية

أمير عزمي مع تطبيق دوري المحترفين ويصف طريقة تنفيذه “بالتهريج”

أمير عزمي مجاهد

كتب: أحمد كمون

ابدى أمير عزمي مجاهد المدير الفني لنادي السكة الحديد موافقته على إقامة دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وقال إن دوري المحترفين سيكون مفيد يشكل كبير للكرة المصرية حيث سيرفع مستوي المنافسة بين الأندية مما سيعود على مستوي اللاعبين بالإيجاب.

كما أن هناك العديد منهم سيظهرون بشكل جيد وسيتم تسويق اللاعبين بشكل كبير إضافة إلي عقود الرعاية للأندية والتي سترفع من مستوي الفرق ماديا.

وأضاف امير عزمي أنه من الصعب إلغاء هذا الدوري بعد إنتهاء الموسم المنقضي وجميع الفرق لعبت على هذا النظام وكانت المنافسة شرسة بين جميع الفرق حتي الدقائق الأخيرة وهناك فرق صرفت مبالغ طائلة من أجل التأهل للدوري المحترفين.

وشدد امير عزمي أنه لابد من إخطار الأندية مبكرا سواء إقامة دوري المحترفين من عدمه وإعلام الأندية بشروط المسابقة ولكن ما يحدث الآن “تهريج” فحتي الآن الأندية لا تعرف اذا كان سيطبق ام لا.

ومعظم الأندية معطلة وغير قادرة على إتخاذ قراراتها بشأن الاستفتاء أو استقدام لاعبين إضافة إلي عدم القدرة على وضع خطة الموسم القادم.

وتابع المدير الفني السكة الحديد اتحاد الكرة قرر إقامة دوري المحترفين دون أن ينظر لطريقة تنظيمه أولا هناك ملاعب غير صالحة للعب من إيجاد ملاعب جيدة من حيث أرضية الملعب وأيضا غرف الملابس وخلافه من مستلزمات إقامة مباريات كرة قدم حتي يكون هناك رونق للمسابقة ويتم تسويقها بشكل جيد.

ثانيا سيكون هناك سفريات وإنتقالات لمسافات طويلة وحجز فنادق وستكلف الأندية الكثير من النفقات مما يترتب عليه وجود عقود رعاية عالية وهذا ما لم يتوفر حتي الآن .

وسجل أمير عزمي اعتراضه على ما أعلنه عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بأن يلعب صاحب المركز الرابع مباراة مع صاحب المركز الاول في القسم الثاني على الصعود للدوري الممتاز قائلا “ده تهريج ولازم يكون في قرار واضح”.

وعن موقف بعض أندية الجمعية العمومية ورفضها إقامة دورة المجترفين قال أمير عزمي أن الأندية وافقت في البداية واقيمت مسابقة الموسم المنقضي على هذا الأساس ولا يجوز الاعتراض على المسابقة بعد انتهاء الدوري .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان