القسم الثاني ب

أندية سيناء تواجه تحديات جديدة في الموسم المقبل .. تعرف عليها

فرح خطاب

تواجه أندية سيناء تحديات كبيرة مع انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، بعدما قدمت أداءً مخيباً في الموسم الماضي حيث احتلت  اندية  جنوب سيناء، نجمة سيناء، العريش آخر ثلاث مراكز في ترتيب المجموعة الثالثة الموسم الماضي كما ان نادي العريش انهي الموسم الماضي بدون ان يحقق حتي نقطة واحدة.

و يمثل سيناء هذا الموسم في دوري القسم الثاني ب ثلاثة اندية هم جنوب سيناء و نجمة سيناء و ٦ اكتوبر الصاعد حديثا للدوري.

ومن أجل التغلب على واحدة من أكبر التحديات التي واجهة فرق سيناء  الموسم الماضي و  هي السفر لمسافات طويلة ، قررت الأندية إقامة مبارياتها في القاهرة لتقليل تأثير إرهاق السفر والتنقل.

حيث سيخوض نادي جنوب سيناء  مبارياته  على ملعب الدفاع الجوي الفرعي، بينما اختار نادي 6 أكتوبر ملعب السليمانية ليكون مسرحاً لمبارياته في الدوري.

اما نجمه سينا فقد اختار في البدايه ملعب ابي صقل بشمال سيناء إلا ان المسئولين عن كرة القدم بالنادي يبحثون حاليا عن ملعب بالقاهره ليستضيف مباريات الفريق.

نادي جنوب سيناء، الذي أنهى الموسم الماضي برصيد 16 نقطة، يسعى لتطوير أدائه هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الجديد سعيد عبد العزيز كما ابرم الفريق عدد من الصفقات القوية لتحقيق نتائج افضل من الموسم الماضي، أما نادي نجمة سيناء، الذي حقق 11 نقطة فقط، فيطمح إلى تحسين نتائجه بقيادة المدرب حاتم حسن.

بالنسبة لنادي 6 أكتوبر، الصاعد حديثاً لدوري القسم الثاني، فيأمل في تحقيق بداية قوية بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها، مع الاعتماد على ملعب السليمانية لخوض مبارياته.

 

على الرغم من الصعوبات التي واجهتها هذه الفرق في الموسم الماضي، إلا أن جميعها تدخل الموسم الجديد بعزيمة وإصرار على تحقيق نتائج أفضل، متسلحة بالاستعدادات الجادة والصفقات الجديدة لتعزيز طموحاتها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version