Connect with us

الحكام

إنفراد.. عودة “فاروق” للجنة الحكام الرئيسية ونائبا لكلاتنبرج

محمد فاروق

كتبت: نورهان ذكي

رحب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على عودة الدولي السابق محمد فاروق للجنة الحكام الرئيسة ولكن بصفته نائبا لكلاتنبرج رئيس اللجنة الحالي، وذلك عقب إجتماع المجلس مع الخبير الإنجليزي.

وجاء ذلك بعد إجتماع مغلق جرى صباح اليوم بين محمد فاروق وكلاتنبرج، وذلك للتشاور عقب إستقالة الملك من منصبه بلجنة الحكام الرئيسية على خلفية إعلان الاتحاد بتشكيل لجنة الحكام ووجود فاروق مسؤلا عن تعينات دوري القسم الثاني والثالث.

وجاءت نتيجة الإجتماع بين الطرفين هي عودة فاروق للجنة الحكام الرئيسية بصفته نائبا لرئيس اللجنة يمتلك كافة الصلاحيات، مع أيضا عودة الدولي السابق تامر دري، ووضع آلية لعمل اللجنة الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

محمد فاروق

محمد فاروق

وعقب إجتماع كلاتنبرج مع فاروق، إجتمع الخبير الإنجليزي بعد ذلك مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية وبدورهم رحبوا بعودة فاروق للجنة الحكام بصفته نائبا لرئيس اللجنة.

ومن المقرر عقد إجتماع مغلق خلال الساعات المقبلة بين كلاتنبرج وفاروق، وتامر دري والإتفاق على كيفة إدارة اللجنة خلال الفترة المقبلة.

كما اكد مصدر من داخل الاتحاد تأجيل إجتماع الخبير الإنجليزي مع أعضاء اللجنة الحاليين وتأجيله للأسبوع المقبل لحين عودة فاروق ودري للجنة الحكام من جديد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان