Connect with us

الأوليمبي

اجتماع عاجل بين رؤساء أندية القسم الثانى لتعديل نظام دورى المحترفين

كتب – تامر الفيلسوف 

يعقد رؤساء أندية القسم الثانى اجتماعا طارئا بأحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة لإتخاذ قرارات نهائية بشأن تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل بعد هبوط معظم الأندية الشعبية وبقاء أندية الشركات والمؤسسات .

 

ويتبنى عدد من رؤساء الأندية على رأسها طارق سعيد رئيس الترسانة وعبد الحميد مصطفى رئيس كفر الشيخ ومحمد البسيونى رئيس المنصورة وناصر الشاذلى رئيس الأوليمبى وغيرهم من رؤساء الأندية اقتراح بإلغاء النظام المفروض من اتحاد الكرة في الوقت الحالي ، مع استحداث نظام جديد يقضى بتطبيق دورى للقسم الثانى على مجموعتين مع تقليل نظام الهابطين ، وإلغاء هبوط الفريق الأخير في كل مجموعة للدرجة الثالثة .

 

ويتزعم عبد الحميد مصطفى القرار مؤكدا أن تطبيق دورى المحترفين في الموسم الجديد يعد قرارا مجحفا نظرا لأنه سيقضى على الأندية الشعبية بشكل كبير ، مشيرا أنه من غير المعقول هبوط الفرق من المركز السابع إلى المركز السادس عشر في المجموعات الثلاث وهو ما سيقضى على الأخضر واليابس في كافة محافظات الجمهورية .

 

وأضاف رئيس كفر الشيخ في تصريحات خاصة أن كرة القدم في المحافظات تعد المتنفس الوحيد للجماهير التي تذهب لمؤازرة فريقها سواء داخل أو خارج الأرض وأنه بتطبيق دورى المحترفين فإن ذلك كله سيذهب أدراج الرياح لاسيما وأن كرة القدم للجماهير والقسم الثانى مازال يتميز بالجماهيرية في المباريات .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان