Connect with us

أبوقير للأسمدة

الحدود يستضيف WE ولقاء ناري بين الغزل وأبوقير بإفتتاحية ثالث جولات المحترفين

الغزل والحرس

تنطلق جولة جديدة مساء اليوم الأحد وأحداث ومنافسات جديدة بالجولة الثالثة بدوري القسم الثاني “أ” والمسمى بالمحترفين، في تمام الرابعة عصرا بلقائين بين حرس الحدود وWe وغزل المحلة مع أبوقير للأسمدة.

ففي البداية بملعب الحرس، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم ضيفه نظيره WE “المصرية للإتصالات سابقا”، في لقاء قوي بين الفريقين كلاهما يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة بالمجموعة.

we في ضيافة الحدود

الحرس صاحب الأرض يدخل اللقاء بطموح العودة لسكة الإنتصارات من جديد بعد أن سقط في فخ التعادل أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق بالجولة الماضية.

أما WE فيدخل اللقاء بطموح ومعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوزين بأولى جولات المحترفين الأولى أمام دكرنس بثلاثية مقابل هدف، الثانية رباعية نظيفة على حساب جمهورية شبين.

يدير اللقاء تحكيميا طاقم مكون من هيثم عثمان، حكما للساحة، ويعاونه كلا من عبدالعزيز محسن، سيد أبوخاطر، مساعدين، ومحمد أحمد الشناوي، حكما رابعا.

وقبل لقاء الفريقين يدخل الحرس اللقاء ولديه 4 نقاط جمعها من فوز وإنتصار جعلته في المركز السادس بجدول الترتيب، أما WE فيدخل اللقاء محتلا صدارة ترتيب المحترفين برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين.

الغزل وأبوقير 

وضمن ثاني لقاءات اليوم يحل أبوقير للأسمدة ضيفا على نظيره غزل المحلة، في لقاء يجمع بين الفريقين على استاد غزل المحلة “استاد الرعب” لقاء عنوانه الصحوة والعودة لتصحيح المسار

ففي البداية يرغب الغزل في العودة لسكة الإنتصارات من جديد بعد أن وقع في فخ لتعادل على أرضه أمام الحدود، أما أبوقير فيرغب في مواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالى بعد الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف.

ويدير اللقاء تحكيميا طاقما مكون من محمود رشدي، حكما للساحة، ويعاونه كلا من كيرلس نزيه، عماد الشامي، مساعدين، وأبوبكر عبدالحي، حكما رابعا.

مواجهات الاثنين

تستأنف باقي مباريات الجولة الثالثة يوم الاثنين حيث تقام 6 مباريات، 5 منهم في تمام الرابعة عصرا بين النجوم أمام القناة، النصر للتعدين أمام مصر المقاصة، بروكسي يواجه لافيينا.

دكرنس يواجه أسوان، مكادي في ضيافة جمهورية شين، ولقاء وحيد في تمام السادسة والنصف مساءا بين بتروجيت وبترول أسيوط.

الثلاثاء وختام الجولة 

وتختتم منافسات الجولة الثالثة بلقائين الأول في تمام الرابعة عصرا بين السكة الحديد في يواجه راية، ووادي دجلة يستضيف طنطا، في تمام السادسة مساءا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان