Connect with us

الواسطى

ارتياح بالواسطى بعد دعم “محيسن”.. تعرف على التفاصيل

الواسطى

كتب – محمد الحسينى

تسود حالة من الارتياح والرضا داخل أروؤقة نادى الواسطى الرياضى خلال الفترة الحالية وذلك بعد الجهد المبذول لحل أزمة إقامة مباريات الفريق على ملعبه باستاد الواسطى الجديد وذلك بتعاون العديد من الشخصيات والجهات المختلفة .

حيث قدم النائب احمد محيسن عضو مجلس الشيوخ دعما ماديا للنادى وقدره 40 الف جنيه وذلك نظير التعاقد مع إحدى شركات الأمن المتخصصة وذلك لتأمين مباريات الفريق بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى ‘ ب ‘ .

وأعرب مسوؤلى نادى الواسطى عن تقديرهم لموقف عضو مجلس الشيوخ الداعم الدائم للفريق .

وكان مسوؤلى أندية الواسطى ونجوم مصر قد كثفوا من اتصالاتهم المكثفة خلال الأيام الماضية مع بعض أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ ومسوؤلى مديرية أمن بنى سويف لحل أزمة عدم الموافقة على إقامة مباريات الفريق على الملاعب.

وأنهى مسوؤلى الناديين اتفاقهم مع مسوؤلى الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المباريات وذلك بعد الاستعانة بشركات أمن لتأمين المباريات .

فيما يأمل مسوؤلى الناديين على أملهم فى الاستجابة لمطالبهم بالحصول على الموافقة الأمينة وعدم إغفال دور الأمن ببنى سويف والذى يؤدى دوره بشكل فعال لخدمة القطاعات المختلفة .

وكانت فرق دورى القسم الثانى قد قامت بإرسال خطابات رسمية لاتحاد الكرة المصري ولجنة مسابقات القسم الثانى بشأن تحديد الملاعب الأساسية والبديلة لها .

وجاء اختيار إدارة نادى الواسطى لملعب استاد الواسطى الجديد كملعب رئيسي وملعب نجوم مصر كملعب بديل فيما حددت إدارة نادى نجوم مصر لملعب نجوم مصر كملعب رئيسى وملعب استاد الواسطى الجديد كملعب بديل .

فيما من المتوقع اتخاذ إدارة الفيوم خطوة بالتعاقد مع أحدى شركات الأمن وذلك لنقل مباريات الفريق من ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية لملعب نجوم مصر .

وكانت اللجان المختصة قد دونت عدة ملاحظات حول الملعبين بجانب ضرورة توافر العديد من الاشتراطات من أهمها توفير البوابات الإلكترونية وعناصر الحماية المدنية وغيرها.

فيما كانت إدارات أندية الواسطى ونجوم مصر قد نجحا ببداية الأمر فى الحصول على موافقة لجنة اتحاد الكرة الخاصة بالملاعب .

وأعرب مسوؤلى أندية بنى سويف والفيوم عن أملهم فى استجابة مدير أمن بنى سويف لمطلبهم خلال الساعات القادمة .

ويستضيف نادى الواسطى شقيقه تليفونات بنى سويف بالجولة الثالثة فيما يحل نجوم مصر ضيفا على المنيا .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان