Connect with us

الدرجة الثانية

الأوليمبي يسقط في فخ الهلال ودلفي يتعادل مع المجد .. نتائج خامس جولات المجموعه السادسه ببحر

 

نورهان علي

انطلقت 5 مواجهات قويه من دوري القسم ب في الجوله الخامسه اليوم الاربعاء في تمام الثانيه والنصف عصراً بمجموعتي بحري “السادسة”، ويتواجد في المجموعه السادسة 10 فرق ويتصدرها دلفي برصيد 9 نقاط.

تعادل دلفي والمجد

تعادل نادي دلفي مع نظيره المجد دون اهداف تعادل سلبي ليتصدر دلفي جدول ترتيب المجموعه برصيد 9 نقاط متساويا مع كوم حماده الذي يحتل الوصيف وذلك عقب حصوله علي نقطه بينما يحتل المجد المركز السابع برصيد 6 نقاط.

الهلال يفوز علي الأوليمبي

حقق الهلال فوزا هام امام نظيره الاوليمبي بهدف نظيف ليرتفع رصيده للنقطه7 في المركز السادس بينما يتجمد رصيد الاوليمبي عند النقطه 8 في المركز الثالث بفارق نقطه عن مركز الوصيف.

ثنائيه لكوم حماده في شباك الطلائع

حقق كوم حماده الفوز بثنائية مقابل هدف في شباك طلائع الاسطول ليرتفع رصيد كوم حماده للنقطه 9 في المركز الثاني الوصيف بينما يتجمد رصيد الطلائعفي المركز العاشر والاخير بثلاثة نقاط.

ثلاثة نقاط للاسكندريه للبترول امام دمنهور

نجح الاسكندريه للبترول في الحصول علي ثلاثة نقاط غاليه من نظيره دمنهور حيث ارتفع رصيده للنقطه 4 في المركز التاسع وقبل الاخير بينما تجمد رصيد دمنهور عند المركز الثامن برصيد 5نقاط.

تعادل للحمام وسبورتينج

تعادل سبورتينج مع نظيره الحمام بهدف لكل فريق حيث اصبح سبورتينج عقب حصوله علي نقطه في المركز الخامس برصيد 8 نقاط بينما احتل الحمام الحمام المركز الرابع برصيد 8 نقاط ايضا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان