Connect with us

الإنتاج الحربي

الإنتاج يتعاقد مع صانع العاب الإتحاد السكندرى السابق

تعاقد مجلس إدارة الإنتاج الحربى مع أحمد الألفى لاعب وسط الإتحاد السكندرى السابق، في صفقة انتقال حر استعدادا لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

جاء التعاقد مع أحمد الألفى بناء على رغبة المدير الفني مصطفى عبده في ظل سعى الإدارة نحو الظهور الجيد خلال الموسم المقبل بعد المستوى المتذبذب الذى ظهر عليه الفريق في الموسم المنقضى وفشله في الصعود لدورى المحترفين .

كان اللاعب قد شارك مع العديد من الأندية على رأسها الاتحاد السكندرى والجونة وطنطا.

وينتظر نادى الإنتاج الحربى موقف اتحاد الكرة من شكل المسابقة في القسم الثانى سواء بتطبيق دورى المحترفين أو إلغائه بناء على طلب العديد من الأندية.

من ناحية أخرى رفضت أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة إقامة دوري المحترفين المزعم إقامته الموسم القادم خلال اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية الذي أقيم أمس بمقر اتحاد الكرة.

وشهد الاجتماع الأول الاول عدم اكتمال النصاب القانوني حيث حضر 32 نادي من 63 نادي بينما اكتمل النصاب القانوني في الاجتماع الثاني والذي يتطلب حضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية حيث حضر 37 نادي من أعضاء الجمعية العمومية.

وقام 36 نادي بالتصويت على إلغاء استحداث مسابقة دوري القسم الثاني ( أ ) (دوري المحترفين ) لمخالفته لائحة النظام الأساسي بالاتحاد وتغيب نادي دكرنس عن التصويت.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان