Connect with us

الحكام

الاثنين.. “جلاتنبرج” ولجنة الحكام الرئيسية بالأقصر

لجنة الحكام

الو ايجيبت

كتبت: نورهان ذكي

استقرت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الإنجليزي مارك جلاتنبرج على زيادة لمحافظة الأقصر صباح الإثنين المقبل، وذلك لعمل محاضرات وإجتماعات مع رؤساء لجان المناطق الفرعية بجنوب الصعيد والحكام.

ومن المقرر حضور أيضا الدولي السابق محمد فاروق، عضو لجنة الحكام الرئيسية، والدولي السابق تامر دري، عضو لجنة الحكام الرئيسية مع الخبير الإنجليزي لمدينة الأقصر.

وتستمر هذه المحاضرات والإجتماعات لمدة يوم واحد، على أن تقام بشكل مبدأي بنادي التجديف بالأقصر، بعد موافقة جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة هذه الإجتماعات.

وتتخلل هذه الإجتماع شرح لتعديلات القانون الجديدة لمن لم يسبق لهم الإطلاع على التعدبلات الجديدة، على أن تشهد حضور رؤساء مناطق أسوان، الأقصر، قنا، البحر الأحمر، سوهاج، أسيوط، والوادي الجديد، وأيضا الحكام الراغبين في الحضور بمختلف الدرجات.

ويشرف على هذه الإجتماعات والمحاضرات عادل فخري، المدير التنفيذي لمنطقة الأقصر لكرة القدم.

تشكيل اللجنة الرئيسية

بعد قدوم الخبير الإنجليزي وقيادته لزمام الأمور للجنة الرئيسية خلال شهر سبتمبر الماضي بشكل رسمي، توقع الكثيرون أن يتم تشكيل اللجنة المعاونة له خلال أيام بعد إعلانه رسميا رئيسا للجنة.

ولكن ما حدث كان عكس التوقعات، وهو عدم تشكيل اللجنة المعاونة له حتى الآن أي بعد نهاية الموسم الماضي بثلاث أشهر، أو حتي لم يتم تجديد الثقة في اللجنة الحالية.

ولكن حتى الآن دورهم هو لجنة قائمة بإدارة شئون اللجنة الرئيسية، ويأتي من ضمن هذه اللجنة عدة أسماء وهم محمد فاروق، تامر دري، أيمن دجيش، أحمد أبو العلا.

وهناك أيضا سعيد عبدالغفار، حمدي القاضي، توني عثمان، علاقات عامة، وائل الصباغ، شؤون قانونية باللجنة.

جيمس حنا، مسؤل ماليات اللجنة، فريد سلطان، مسؤل ال it، ومحمد أبو خاطر، مسؤل اللياقة البدنية.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان