Connect with us

الحكام

إستياء حكام الدرجة الأولى من محاضرات الأون لاين والسبب !

الحكام

الو ايجيبت

كتبت: نورهان ذكي

حالة من الإستياء يعاني منها حكام الدرجة الأولى بسبب محاضرات الأون لاين والتي اقيمت مساء اليوم السبت على تطبيق “الزووم” بمشاركة أكثر من 110 حكما.

وجاء ذلك لشرح تعديلات القانون الجديدة للحكام الذين لم يشاركو بمعسكرات الدرجة الأولى والتي اقيمت بشهر سبتمبر الماضي.

وجاء إستياء الحكام لأكثر من سبب أولها بسبب عدد الحكام المشاركين تسبب ضغط على التطبيق مما ترتب عليه خروج عدد من الحكام من المحاضرة قبل أن تبدأ.

وجاء ثاني سبب هو وقت إجراء الإختبارات عقب شرح التعديلات، وتتطلب الإختبارات الإجابة على اسئلة بناء على حالات تحكيمة مصوره يجيب الحكم من خلالها على الأسئلة بناء على الفيديو المصور.

ولكن عدد كبير من الحكام لم يستطع مشاهدة الحالات للإجابة على الأسئلة مما سبب حالة من الإستياء بين الحكام، ولم يستطع أحد الإجابة على الأسئلة حتى هذه اللحظة.

ومن ناحيته وعد أعضاء لجنة الحكام الرئيسية المشرفين على المحاضرة من سرعة التوصل لحل للأزمة كي يستطيع الحكام أداء الإختبار في أسرع وقت.

وخلال المحاضرة تم شرح تعديلات القانون الجديدة لحكام الدرجة الأولى سواء حكام ساحة أو مساعدين، بمشاركة أكثر من 110 حكام على مستوى جميع مناطق الجمهورية

ويرأس في الوقت الحالي رئاسة لجنة الحكام الرئيسية الخبير الإنجليزي مارك جلاتنبرج، والذي تولى قيادة اللجنة بعد نهاية موسم الدوري الممتاز بنهاية شهر أغسطس.

وذلك خلفا للمونديالي السابق عصام عبدالفتاح، والذي تقدم بإستقالته من رئاسة لجنة الحكام قبل نهاية الدوري والموسم الكروي بمصر.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان