Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على الموقف النهائى لصعود المحلة والحدود للأضواء

حقق غزل المحلة فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة في وصافة جدول الترتيب ويتبقى له مباراة وحيدة أمام بروكسى في الجولة الأخيرة للمسابقة .

وفى إطار مباريات نفس الجولة فاز حرس الحدود على طنطا بهدف مقابل للاشئ أحرزه أحمد شديد قناوى في الشوط الثانى ، ليرفع رصيد أبناء المؤسسة العسكرية إلى 48 نقطة في المركز الثالث ، ويستضيف القناة في الجولة الأخيرة بإستاد المكس .

كما واصل بتروجت الصاعد للممتاز نتائجه الجيدة محققا الفوز على وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليبعد الأخير عن صراع الصعود بشكل كبير 

وأسفرت باقى نتائج الجولة عن فوز القناة على السكة الحديد بثلاثية مقابل للاشئ ، بينما تعادل راية وبروكسى بهدف لمثله .

بتلك النتائج يصبح موضوع الصعود على النحو التالى :-

غزل المحلة

يخرج غزل المحلة لمواجهة بروكسى على ملعب الأخير ، وفى حالة فوزه بأى نتيجة يصعد مباشرة للدورى الممتاز دون الإنتظار لنتائج الاخرين .

تعادل المحلة

في حالة تعادل غزل المحلة مع بروكسى ، وفوز حرس الحدود على القناة ، يصعد الحدود مباشرة ويخوض المحلة الدورة الرباعية مع الثلاثى الصاعد من القسم الثانى ب .

خسارة المحلة

أما في حالة خسارة المحلة ، وفوز الحدود يصعد الأخير مباشرة وبخوض المحلة الدورة الرباعية .

حرس الحدود

يستضيف حرس الحدود على ملعبه بالمكس نظيره القناة في الجولة الأخيرة للمسابقة في لقاء يبحث فيه أبناء الفريق العسكرى عن الفوز .

فوز حرس الحدود

في حالة فوز حرس الحدود على القناة ، وفوز غزل المحلة في اللقاء الأخر ، يصعد الحدود كثالث المسابقة ويخوض الدورة الرباعية مع الثلاثى الصاعد لدورى القسم الثانى ب

تعادل الحدود

ففي حالة تعادل حرس الحدود ، يصعد كثالث المسابقة في جميع الأحوال بعدما يرفع رصيده إلى 49 نقطة ، بعيدا عن نتائج المنافسين .

خسارة الحدود

اما في حالة خسارة حرس الحدود أمام القناة ، فإنه سينتظر نتائج المنافسين وتحديدا مواجهة لافيينا وطنطا التي ستحدد وقتها الفريق الثالث في الصعود .

لافيينا وطنطا

يستضيف لافيينا على ملعبه نظيره طنطا في لقاء يخوض فيه أبناء الأسيوطى المباراة على نتيجة واحدة وهى الفوز على طنطا وخسارة حرس الحدود حتى يستطيع الدخول كثالث المسابقة ويخوض الدورة الرباعية .

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان