Connect with us

الدرجة الثانية

5 مواجهات قوية فى الجولة الـ7 لدورى المحترفين .. تعرف عليهم

تنطلق فى الثالثة والنصف عصر غدا الأحد، منافسات الجولة السابعة من دورى المحترفين مرحلة الصعود بـ5 مواجهات قوية تجمع بين غزل المحلة مع راية، وادى دجلة مع القناة، حرس الحدود مع لافيينا، بروكسى مع بتروجت، السكة الحديد مع طنطا.

ويصعد أصحاب أول مركزين بشكل مباشر للدورى الممتاز، والذى حصل بتروجت على بطاقة منهم، على أن يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع أوائل المجموعات الثلاثة فى القسم الثالث على الفوز بالبطاقة الثالثة للصعود للدورى الممتاز.

حرس الحدود – لافيينا

يحل لافيينا صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة ضيفا ثقيلا على حرس الحدود صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط ، فى مباراة قوية لا تقبل القسمة على اثنين فالمباراة ستكون بـ6 نقاط نظرا للمنافسة القوية بين الفريقين على إحدى بطاقات التأهل للدورى الممتاز، ويسعى محمد مكى مدرب الحرس فى استغلال الأرض لحصد النقاط الثلاثة والاقتراب خطوة نحو العودة للدورى الممتاز، فى المقابل يأمل لافيينا فى العودة بالنقاط الثلاثة أو العودة بنقطة تحفظ آماله فى التأهل للممتاز.

المحلة – راية

يستضيف غزل المحلة صاحب الوصافة برصيد 45 نقطة، فريق راية صاحب المركز الثامن برصيد 35 نقطة، فى مباراة سهلة نسبيا لأبناء أحمد عيد عبد الملك الذى يأمل فى تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة للحفاظ على المركز الثاني، خاصة بعد العودة بنقطة مهمة أمام الحرس فى الجولة الماضية، بينما يخوض راية المباراة بدون دوافع لفقدان فرصة التأهل للممتاز وهو ما يسهل مهمة الفلاحين.

بروكسى – بتروجت

يحل بتروجت صاحب الصدارة بـ57 نقطة والذى حسم تأهله للممتاز، ضيفا على فريق بروكسى صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة والذى فقد آمال التأهل للدورى الممتاز، فى مباراة بلا دوافع بين الفريقين.

وادى دجلة – القناة

ويستقبل فريق وادى دجلة صاحب المركز الرابع برصيد 44 نقطة، فريق القناة صاحب المركز العاشر والأخير برصيد 31 نقطة، فى مباراة ستكون سهلة لحد ما على الفريق الدجلاوى الذى يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز والثلاث نقاط ومواصلة الصراع على بطاقات الصعود، فى المقابل فقد القناة فرصة العودة للممتاز ويلعب من أجل تحسين الترتيب.

السكة الحديد – طنطا

وتختتم مباريات الجولة بلقاء السكة الحديد مع طنطا في مواجهة للشهرة بعد ضمان الفريقين البقاء وعدم اللعب على الصعود للأضواء ، فالسكة الحديد صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة ، بينما يحتل طنطا  السابع برصيد 36 نقطة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان