Connect with us

الحكام

حكام مساعدين سوهاج يعتذرون عن إدارة مباريات جميع المسابقات

حكام منطقة سوهاج

الو ايجيبت

كتبت: نورهان ذكي

اعلن الحكام المساعدين بالدرجة الأولى بمنطقة سوهاج لكرة القدم، عن إعتذارهم بشكل رسمي عن إدارة أي مباراة بأي مسابقة بالدوريات المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتقدم 10 حكام مساعدين بالدرجة الأولى بمذكرة رسمية للمنطقة، ومنها نسخة مرسلة بالفاكس للجنة الحكام الرئيسية تفيد إعتذارهم عن إدارة أو المشاركة في المباريات.

وجاء ذلك إحتجاجا على عدم الإستعانة بهم في المعسكرات الأخيرة وبالتالي عدم قدرتهم في إدارة أي مباريات بالدوري الممتاز أو دوري الدرجة الثانية.

والإستعناية بحكمين فقط، منهم حكم مساعد في معسكر حكام النخبة، وحكم مساعد آخر في معسكر حكام الدرجة الأولى.

وأصبح دورهم قاصر فقط على إدارة مباريات بالدرجات الثالثة، الرابعة، مسابقات الناشئين، الجمهوري، والأدوار التمهيدية ببطولة كأس مصر.

وآثارت معسكرات الدرجة الأولى والدوري الممتاز والإستعانة بأعداد معينة فقط في إدارة المباريات دون الآخرين، حالة سخط وإستياء بين الحكام.

خاصة وأن اغلبهم تنطبق عليه الشروط والمعاير التي اعلنتها لجنة الحكام الرئيسية قبل وقت سابق، ولكن فوجئ الحكام بعدم الإستعانة بهم في المعسكرات وبالتالي من مباريات الممتاز والدرجة الثانية.

وجاءت هذه بناء على تعليمات من الخبير الإنجليزي مارك جلاتنبرج، والذي تولي قيادة لجنة الحكام الرئيسية مطلع الموسم الكروي الجديد.

وآثار أيضا إجراء اللجنة لإختبارات اليويو تست خلال الشهر المقبل غضب الحكام أيضا خاصة الذين لم يديروا أي مباراة حتى الآن، متسألين كيف يتم تبليغهم بإجراء إختبارات وهم لم يديروا أي مباراة حتى الآن.

ويذكر أنه تم إيقاف نشاط الكرة في مصر بالدرجات الأربعة، عدا مسابقات الناشئين والجمهوري، بناء تعليمات الأمن قبيل إقامة قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر الحالي.

ومن المقرر إستئناف المسابقات بداية من يوم 14 من شهر نوفمبر الحالي.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان