Connect with us

الترسانة

الترسانة تطالب الجبلاية بطاقم تحكيم دولى لمواجهة بتروجت المصيرية بالدورى

كتب – تامر الفيلسوف

اكد طارق سعيد حسانين رئيس نادى الترسانة والمشرف العام على فريق الكرة أنه خاطب مسئولي لجنة مسابقات القسم الثانى واتحاد الكرة من أجل ضرورة تعيين طاقم تحكيم دولى لمباراته المقبلة أمام بتروجت المقرر إقامتها الجمعة المقبل بإستاد بتروسبورت في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة دورى القسم الثانى .

وأضاف طارق سعيد أن لقاء فريقه المقبل لا يحتمل أي أخطاء تحكيمية خلال أحداث اللقاء ، مؤكدا ثقته الكاملة بالتحكيم والحكام المصريين ولكن حساسية اللقاء تتطلب طاقم تحكيم ذو خبرة عالية يستطيع السيطرة على مجريات المباراة من بدايتها وحتى نهايتها ، بالإضافة للتحكم على انفعالات اللاعبين التي ستشهد عصبية شديدة نظرا لقوة اللقاء الذى لا يقبل القسمة على اثنين .

واختتم رئيس الشواكيش حديثه بالقول أنه يثق تماما في إمكانيات لاعبيه وجهازهم الفني لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط أسوة بما حدث في الدور الأول ، مؤكدا أن الفوز يمنح اللاعبين ثقة كبيرة ويعطيهم دفعة معنوية قبل اللقاء الأخير أمام القناة في الجولة الختامية للمسابقة من أجل اللعب في الموسم المقبل بدورى المحترفين .

ويخوض الترسانة التدريبات بصورة منتظمة وسط روح معنوية عالية عقب الفوز على الاعلاميين بهدفين أعقبهم انسحاب المنافس بعد 10 دقائق ويدخل الفريق اللقاء برصيد 44 نقطه في المركز الثامن و بتروجت في المركز الخامس برصيد 48 نقطة

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان