Connect with us

الترسانة

تعرف علي نتائج وديات الترسانة استعدادا لإستئناف الدوري

محمد الجبالي

يواصل نادي  الترسانة بقيادة فنية لمدربه حسين شكري،  استعداداته  قبيل استئناف منافسة دوري القسم الثاني مطلع شهر مايو المقبل، على أن تنتهى منافسات الدوري في منتصف شهر يونيو.

وخلال شهر رمضان أجرى الترسانة عدة وديات للاستعداد بشكل جيد من خلال إقامة ٧ وديات، ففي البداية لم تكن نتائج الوديات مرضية حيث تعادل بهدف لمثله مع الهلال المطروحي، ثم تلقى خسارة من نظيره زد اف سي بهدفين مقابل هدف.

وبعدها عاد الشواكيش لسكة الإنتصارات فضمن ثالث لقاءاته الودية فاز على الجونة أحد فرق بمجموعة الصعيد بهدفين نظيفين، ثم الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف.

وبهدفين مقابل هدف فاز على بورتو السويس، ثم  الفوز على إيسترن كومباني بثلاثية مقابل هدف وحيد.

و أختتم الترسانة مبارياته الودية بمبارتين حيث ألتقي مع الفيوم و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ثم تعادل مع أسوان بهدفين لكل فريق

ويحل الترسانة ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب السويس، في لقاء يجمع بين الفريقين بمنافسات مجموعة القاهرة والقناة عن الجولة الـ24 بدوري القسم الثاني، ويقام اللقاء بين الفريقين يوم 5 من شهر مايو المقبل.

وبجدول ترتيب الدوري يحتل الترسانة المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أول مركز مؤهل لدوري المحترفين للموسم المقبل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان