Connect with us

الترسانة

الترسانة يرفض مناقشة عروض “صانع ألعابه” والسبب

رفض مجلس إدارة الترسانة مناقشة العروض التي وصلته من بعض وكلاء اللاعبين من أجل تسويق يسرى وحيد صانع ألعاب الفريق خلال الفترة الحالية لزيادة تركيز اللاعب مع الشواكيش .

كان الترسانة قد تعاقد مع اللاعب في بداية الموسم قادما من جمهورية شبين وظهر بشكل لافت للنظر في صناعة العديد من الأهداف بالإضافة لإحرازه عدد من الأهداف المؤثرة وهو ما جعله محط أنظار العديد من أندية الدورى .

ويعتمد خالد عيد المدير الفني للترسانة على اللاعب في هجوم الفريق ويخشى من تشتيت ذهنه خلال الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق بعد تقهقر ترتيبه إلى المركز السادس بجدول المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة .

وتدور في الأفق أزمة كبيرة خلال الأيام الحالية بعد التعادل الأخير الذى حققه الفريق أمام العبور سلبيا وهو ما عقد موقفه في جدول الترتيب وابتعد عن أصحاب المراكز الخمسة الأولى.

التي ستستمر في دورى المحترفين الذى سيتم تطبيقه في الموسم الجديد بالإضافة لإقتراب أكثر من نادى من المركز السادس الذى سيدخل دورة ثلاثية مع أصحاب نفس المركز في المجموعتين الأولى والثالثة على أن يبقى فريقين منهما في المحترفين ويهبط الثالث .

وأقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بتطبيق دورى المحترفين الموسم المقبل والذى يقضى ببقاء أول خمسة أندية في المجموعات الثلاث مع إقامة دورة من الثلاثة فرق أصحاب المركز السادس على أن يبقى فريقين ويهبط الثالث لدورى الممتاز ب . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان