Connect with us

الترسانة

الترسانة يستعير صانع ألعاب وادى دجلة

كتب – محمد الجبالى

تعاقد مسئولو الترسانة مع يوسف شعبان صانع ألعاب وادى دجلة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية في إطار تدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر من أجل العودة للمنافسة من جديد .

كان الترسانة تعاقد مع الأفريقي أوتو قادما من مستقبل سبورت وشارك اللاعب مع الفريق خلال المباراة الماضية أمام بتروجت التي أقيمت بالأمس.

والتي انتهت لصالح الشواكيش بهدفين نظيفين رفع بها رصيد الفريق إلى 23 نقطة ومازال في المركز الخامس بمسابقة الترتيب.

كان مجلس إدارة الترسانة تمسك ببقاء الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد عيد بعد الهزة الفنية التي حدثت للشواكيش عقب الخسارة أمام السكة الحديد بقرار اعتبارى بهدفين نظيفين.

ثم الخسارة أمام النصر بهدف نظيف ، ثم التعادل المخيب للآمال أمام الإعلاميين بهدف لمثله لتنفجر براكين الغضب بين الجماهير الزرقاء والتي طالبت بضرورة رحيل الجهاز الفني بالكامل والتعاقد مع جهاز فنى جديد .

ويسعى خالد عيد إلى مواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز على القناة في الأسبوع المقبل من أجل الضغط على أهل القمة واللعب من الدور الثانى على الصعود لدورى الأضواء.

وذلك في ظل المنافسة القوية بين أكثر من فريق على رأسهم السكة الحديد الذى أصبح يحقق الفوز تلو الأخر وزد أف سى الذى جاء من بعيد ويسير بخطى ثابتة مع مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق.

وأيضا هناك ووادى دجلة الذى يعتمد على قطاع الناشئين بالإضافة لتطعيمه بعدد من عناصر الخبرة على رأسهم مصطفى شبيطة لاعب الأهلى الأسبق .

ويستعد الترسانة لمباراته المقبلة أمام القناة في الأسبوع الأخير لمسابقة دورى القسم الثانى والتي ستقام على ملعب قناة السويس الجمعة المقبل .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان