Connect with us

الأوليمبي

الترسانة يوافق على إعارة ” طيارة ” للأوليمبى بعد موافقة خالد عيد

 

كتب – محمد الجبالى

وافق مجلس إدارة الترسانة برئاسة طارق سعيد حسانين على إعارة مصطفى طياره لاعب وسط الفريق إلى الأوليمبى لمدة 6 شهور بعد الحصول على موافقة خالد عيد المدير الفنى للشواكيش .

كان الترسانة تعاقد مع مصطفى طياره قادما من أسوان فى بداية الموسم إلا أنه لم يشارك مع الفريق بدورى القسم الثانى بشكل أساسى نظرا لإعتماد المدير الفنى على عدد من اللاعبين ، وطلب اللاعب الخروج للإعارة من أجل المشاركة بشكل أساسى .

ويسعى طياره إلى العودة للأضواء من جديد خاصة وأنه شارك من قبل مع المصرى البورسعيدى ثم أسوان ويرغب فى اللعب مرة أخرى فى الدورى .

من ناحية اخرى يسود اتجاه داخل مجلس إدارة الأوليمبى إلى إقالة شريف الخشاب المدير الفنى للفريق بسبب سوء النتائج منذ قدوم المدير الفنى الذى لم ينجح فى تحقيق سوى فوز وحيد من 6 مباريات خاضها مع الفريق بعدما كان الفريق السكندرى قريبا من الأندية التى تنافس على الصعود .

كان الأوليمبى تعادل بالأمس أمام بايونيرز 2 / 2 رافعا رصيده إلى 17 نقطة فى المركز العاشر بجدول المجموعة الثالثة بالقسم الثانى .

وخاض الأوليمبى 6 مباريات مع شريف الخشاب بعد رحيل رمضان السيد تعادل النادى السكندرى فى 3 مباريات وخسر مباراتين وفاز لقاء وحيد .

فى ذات السياق دخل حسام عبد العال المدير الفنى السابق للإنتاج الحربى دائرة المرشحين بقوة لتولى القيادة الفنية للأوليمبى خلفا لشريف الخشاب نظرا للخبرات الكبيرة التى يمتلكها المدير الفنى منذ أن كان يقود دكرنس فى الموسمين الماضيين وحقق معهم نتائج جيدة .

ويسعى مجلس إدارة الأوليمبى اللحاق بركب الأندية التى ستستمر فى الموسم المقبل بدورى المحترفين فى ظل بقاء 5 أندية فقط وهبوط الباقى للدرجة الأدنى ، بعد قرار اتحاد الكرة بتطبيق دورى المحترفين فى الموسم المقبل .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان