Connect with us

المحترفين، دوري المحترفين، القسم الثاني، القسم الثاني ب

التعادل الإيجابي يحسم لقاء السكه وبتروجيت في افتتاحيه تاسع جولات المحترفين  

 

نورهان علي

 

انتهت منذ قليل المباراة التي اقيمت بين فريقي السكه الحديد وبتروجيت بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق ، في لقاء أقيم اليوم الاحد في تمام الثانيه والنصف عصراً في إطار منافسات الجولة التاسعه من القسم الثاني أ”المحترفين”.

 

 

بدأت المباراة بضغط وحماس من جانب الفريقين لمحاولة احراز هدف اول في اللقاء بالفعل تقدم السكه الحديد بالهدف الاول عن طريق لاعبه محمود عبد العاطي لينتهي الشوط الاول بتقدم السكه بهدف نظيف في شباك بتروجيت .

 

وفي الشوط الثاني في الدقيقه 50 سجل فيليكس هدف التعادل لبتروجيت في شباك السكه الحديد، لتصبح النتيجه تعادل ايجابي بهدف لكل فريق.

 

واشهر حكم اللقاء في الدقيقه 90 بطاقه حمراء في وجه احمد ربيع لاعب السكه الحديد.

 

وحصل بتروجيت علي نقطه ومازال متصدر لجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطه بفارق نقطتين عن لافيينا صاحب المركز الثاني،بينما اصبح السكه الحديد في المركز التاسع برصيد 12 نقطه.

 

وتستكمل الجوله التاسعه غداً الاثنين ب 4 مباريات حيث يستضيف بروكسي نظيره التعدين ويواجه الحدود نظيره المقاصه ويحل ابو قير ضيفاً علي اسوان ويستضيف غزل المحله نظيره مكادي.

 

وتختتم الثلاثاء ب 5 مواجهات حيث يستضيف وي نظيره بترول اسيوط، ويحل دجله ضيفاً علي النجوم ويحل طنطا ضيفاً علي دكرنس، ويستضيف شبين نظيره رايه، وفي الاخير يواجه مكادي نظيره القناه.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان