Connect with us

النصر للتعدين

التعدين حكاية صعيدية تفوق على أصحاب التاريخ بإمكانيات محدودة وكوادر شابة

 

تقرير: خالد مصطفى

تمكن نادي النصر للتعدين هذا الموسم من وضع اسمه بين كبار مجموعة الصعيد بالتواجد في المربع الذهبي، في رحلة كفاح للاعبين والجهاز الفني.

ليكتبوا فصلا جديدا من النجاح قبل نهاية البطولة ب 7 جولات، وتفوق التعدين هذا الموسم علي أندية تملك تاريخيا كبيرا مثل المنيا والألومنيوم والمقاصة.

ونرصد حكاية نجاح الفريق من خلال سلسلة ” عين علي المظاليم” المقدمه من موقع kora B خلال شهر رمضان المبارك.


صعود وعودة

تكمن نادي النصر للتعدين تحت قيادة مدربه الشاب حسن عبدالمنعم من خطف قمة المجموعة الأولي بدوري القسم الثالث خلال الموسم الماضي 2021_2022 وصعد رسميا لدوري القسم الثاني بعدما منافسة قوية بتلك المجموعة التي ضمت فرق أسوان والأقصر.

ووضع حسن عبدالمنعم اسمه بين المدربين أصحاب الإنجازات بهذا النادي ليداوي جراح هبوط الفريق لتلك الدرجة.

تجارب شبابية

صعد النصر للتعدين للقسم الثاني ولم يكن أحد يتوقع أن ينافس الفريق بمجموعة الصعيد في ظل وجود كبيرة تملك تاريخ عريقا وإمكانيات مادية قوية وخاصة أن التعديم لم يرصد ميزانيه كبيرة لهذا الموسم.

واستقرت الإدارة علي الإبقاء علي جهاز الصعود واستعانت معهم بأشرف عرب علي رأس القيادة الفنيه للفريق لبدء مرحله جديدة بالقسم الثاني.

خلطه عرب وسيموني

بدأ الثنائي أشرف عرب المدير الفني وحسن عبدالمنعم المدرب العام العمل معا نحو تكوين فريق يمثل الفريق وتم الإبقاء علي 12 لاعبا من أصحاب إنجاز الصعود للدوري القسم الثاني.

وبدأ عرب ينقب عن لاعبين بأسعار ليست مرتفعة خاصة في ظل الميزانية المرصودة للفريق وبالفعل شكل عرب خلطه بين الشباب والخبرة في بداية الموسم متهم حمادة جلال وبرسوم محروس وحسام هريدي.

وأحمد مندي وأحمد عبدالنظير وظهير سعد ومعتصم شيكا والحارس عمرو الشناوي بجانب وجود حسام عبدالصبور وكوتي و مصطفي جيان ومحمد أسامة من كتيبه الصعود واسامة الماهر.

لم يكن أحد يضع التعدين في حساباته أن يكون ضمن المربع الذهبي لهذا الموسم ولكن فاجىء الفريق الكل منذ بدايه الموسم.

مسيرة عرب ومفاجأة سيموني

تواجد أشرف مع الفريق لمدة 14 مباراة خلال الموسم الحالي وحقق مع الفريق 20 نقطة قبل أن يستقبل ويرحل ويترك الفريق في المركز الرابع وقبلت إدارة النادي استقالته.

واستقرت الإدارة علي عدم الاستعاته بأي مدرب آخر وقررت منح الثقة لحسن عبدالمنعم لقيادة الفريق خاصة أنه علي درايه بكل التفاصيل وسبق له تحقيق الصعود في الموسم الماضي.

حسن عبدالمنعم الملقب ب” سيموني الصعيد” شكل حاله من الروح وأعاد الرغبة لدي اللاعبين وخلال 9 مباريات تولي فيهم تدريب الفريق حقق نتائج مميزة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في اثنين وجمع 23 نقطة بجانب 20 نقطةوقت وجود أشرف عرب ليكون رصيد الفريق 43 نقطة مركز رابع في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم.

عين على القمة

ويسعي النصر للتعدين للزحف نحو قمة مجموعة الصعيد خاصة أن يتبقي له 7 مباريات ويوجد فارق مع المتصدرين لافيينا والجونه 7 نقاط فقط و4 نقاط عن بترول أسيوط صاحب المركز الثالث مما يزيد امال الفريق.

أما الطموح الثاني هو اللعب بدروي المحترفين وضمان التواجد ضمن المراكز الخمس الأولي وهو ما اقترب منه الفريق بشدة في ظل تواجدة في المربع الذهبي وبفارق خمس نقاط عن المقاصة صاحب المركز الخامس.

مشاركة بدوري الأضواء

ويعد نادي النصر للتعدين ضمن 13 فريق من الصعيد نالوا شرف اللعب بالدوري الممتاز من قبل بعدما لعب الفريق موسم واحد بين الكبار حينما قاد حمادة رسلان وأشرف عرب سفينه الفريق للوصول للدوري الممتاز.

وبداوا الموسم مع الفريق ثم تولي أحمد كشري المهمة وقدم مستوي مميز في نهاية الموسم ولكن لم يسعف الحظ الفريق في البقاء.

ترتيب الفريق

ويحتل نادي النصر للتعدين المركز الرابع في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم برصيد 43 نقطة بعد مرور 23 جولة من عمر البطولة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان