اخري

الخشن بعد عودة شبين للقسم الثانى “سنقاتل من أجل الصعود للأضواء”

 

حرص النائب أحمد الخشن، رئيس مجلس إدارة نادي جمهورية شبين على زيارة مران الفريق الأول بقيادة عصام شعبان المدير الفىى للفريق وقدم لهم التهنئة مصطحبا معه المهندس مصطفى بسيوني، مؤكدا على دعمه الكامل للفريق الأول وكذلك قطاع الناشئين وذلك إيمانا منه بضرورة دعم المواهب، وحرصا على استمرار تفوق أبناء الجمهورية في كافة الأنشطة الرياضية.
.
وقال الخشن فى تصريحات له إن فوز الفريق وعودته للمتاز ب بهذا الشكل المشرف يبرهن على أن الجمهورية فريق له اسمه وسنقاتل معاً للعودة لمكاننا الطبيعي في الدوري الممتاز بأمر الله.

مضيفا أن مجلس إدارة النادي بكامل هيئته لا يتوانى عن تقديم كامل الدعم للفريق والجهاز الفني وتسخير كافة الإمكانيات من أجل تحقيق مزيدا من التفوق، موجها الشكر للمهندس مصطفى بسيوني الذي لا يتواني عن تقديم الدعم للفريق حتى وهو خارج المجلس.

كما تفقد الخشن الدور الثالث بالمبني الاجتماعي مقدما التهنئة على الافتتاح مؤكدا أن هذه المساحة الجديدة تعتبر متنفسا جديد لأعضاء النادي مشيدا بالمكان ورقيه ونظافته، موضحا أن خطط المجلس الطموحة للارتقاء بالنادي اجتماعيا لم تنته بعد إلى جانب تطوير الملاعب وصالات الألعاب في كافة الرياضات بشكل يليق باسم وتاريخ النادي العريق.

كان فريق جمهورية شبين قد تعرض للهبوط من القسم الثانى الى الثالث الا أنه استطاع العوده سريعاً للممتاز ب هذا الموسم .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version