Connect with us

ألو ايجيبت

“الدالي” لدينا تدعيمات قوية من الدرجة الثانية لألو إيجيبت

عمرو الدالي

الو ايجيبت

كتبت: رضوى أمين

قاد عمرو الدالي مساء اليوم الأحد أولى مران الفريق الأول لكرة القدم لفريق ألو إيجيبت، وشهد المران الوقوف على مستوى لاعبي الفريق الحاليين.

وقال الدالي خلال تصريحاته لـ”كورة بي” أنه سيحدد خلال الفترة المقبلة اللاعبين المستمرين مع الفريق خلال الموسم الجديد من العناصر القديمة، مع تدعيم صفوف الفريق بعدد من لاعبي الدرجة الثانية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه تم الإتفاق مع 4 لاعبين من الدرجة الثانية للإنضمام لصفوف الفريق الأول، على أن يتم حسم الأمور بشكل نهائي بخصوصهم مساء الغد.

واسطرد قائلا احتاج من أسبوع لـ10 أيام للوقوف على مستوى الفريق النهائي وتحديد تدعيمات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وواصل مدرب ألو إيجيبت الجديد قائلا: أن الاستقرار الفني والإداري ضمن أهم الأسباب لطموح الو ايجيبت في الصعود، وجميع متطلباتي متوفرة من قبل الإدارة، وتركيزي سيكون على الصعود بمشيئة الله.

واختتم: اشكر إدارة الو ايجيبت على الثقة التي تم منحها لي وشكر خاص لمستر وائل علاء، وبإذن الله أكون قادرا على هذه المسؤليه.

يذكر أن الكابتن عمرو الدالي سبق له وأن شغل منصب المدرب عام لفريق حرس الحدود لمدة خمس سنوات، ومنصب المدير فني لفريق الغابه لمدة عام ونافس بقوة على الصعود، وأيضا مديرا فني لفريق العبور وكان صاحب الصعود للفريق قبل إنتهاء الدوري بثلاث اسابيع للموسم الماضي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان