Connect with us

ألو ايجيبت

تعرف علي مواجهات المجموعة الرابعة من دوري القسم الثاني بالقاهرة والقناة

نورهان علي

تنطلق اليوم الخميس مواجهات الجوله الثانيه من مجموعه القاهره والقناه “المجموعه الرابعه” والتي تضم 9 فرق يتنافسون علي الصعود لدورة الترقي للوصول للمحترفين او الممتاز، وسوف تقام المباريات في تمام الرابعة عصراً .

مصر للتأمين × إيسترن كومباني

يواجه مصر للتأمين نظيره ايسترن كومباني علي ملعب مصر للتأمين ويتواجد التأمين في المركز التاسع والاخير برصيد 0 نقاط، بينما يتواجد ايسترن كومباني في المركز السابع برصيد 0 نقاط، وخسر التأمين في الجوله الاولي من الانتاج بثنائية نظيفه بينما خسر ايسترن من كهرباء الاسماعيليه بثنائية مقابل هدف.

تيم اف سي×الانتاج الحربي

يأمل الانتاج الحربي في مواصله الانتصارات للمره الثانيه علي التوالي علي حساب تيم اف سي حيث يتصدر الانتاج جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بينما يحتل تيم المركز الخامس برصيد نقطه، وفاز الانتاج علي التامين في الجوله الاولي بثنائية مقابل لا شئ، بينما تعادل تيم امام الشرطه 1×1

 

ألو ايجيبت يستضيف بورفؤاد

يستضيف ستاد الدفاع الجوي الفرعي مباراة الو ايجيبت وبورفؤاد وهي تعتبر أول مواجهة لألو ايجيبت بعدما كان باي الجوله الاولي، بينما فاز بورفؤاد علي بورتو بثنائية مقابل هدف ويحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

قمة الترسانه والمنيا “بالمجموعة الثانية”

بورتو السويس ضيفاً علي الشرطه غدا الجمعه

و تقام غدا مباراة   بين بورتو والشرطه ويسعي من خلالها بورتو لتحقيق الفوز بعدما خسر من بورفؤاد بالجولة الماضية بثنائية مقابل هدف، بينما تعادل الشرطه صاحب الديار امام تيم بهدف لكل فريق، ويحتل بورتو المركز الثامن برصيد 0 نقاط، بينما يحتل الشرطه المركز الرابع برصيد نقطه واحدة.

تقام مباراة الترسانه المنيا اليوم الخميس بدلاً من غداً في تمام السادسة مساءا علي ستاد حسن الشاذلي بميت عقبة ذلك بسبب انشغال أمن الجيزة بتأمين انتخابات نادي الزمالك المقرر انعقادها غداً الجمعه.

وحقق الترسانه فوزاً هام امام نظيره طاميه في الجوله الاولي من مجموعتي الصعيد”المجموعه الثانية” حيث فاز برباعية مقابل لا شئ ليحتل الترسانه المركز الاول في ترتيب المجموعه برصيد 3 نقاط، بينما تعادل المنيا مع بني مزار بهدف لكل فريق ليحتل المركز الثالث برصيد نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان