سوهاج

الراحلون أزمة كبيرة في سوهاج

كتب : وائل بدوي

يعيش فريق الكرة بنادي سوهاج ارمة حقيقية، بعد تردد انباء عن رحيل القوام الاساسي للفريق، ليصبح الهم الأول لمسئولي سوهاج هو، كيفية الابقاء علي عناصر الفريق الأساسية، وكيفية تعويض رحيل القوام الاساسي، بلاعبين بنفس الإمكانيات.
وتلعب الازمة المالية الطاحنه الدور الابرز في امكلنية التجديد واستمرار نجوم الفريق، او التعاقد مع عناصر متميزة في الموسم المقبل.
رحيل قلبي الدفاع

حيث يشهد فريق الكرة السوهاجي مشكلة امكانية رحيل قلبي الدفاع، حسان محمد الذي ينتهي عقده الي جانب رغبة اللاعب في الانتقال لنادي يساعده في الاستقرار الاسري، كونه يعيش في القاهرة مغترب عن شمال سيناء مسقط رائسة، ويضطر للاقامة بعيدا عن ابنائة للاقامه بسوهاج.
وعلي جانب اخر سوهاج مهدد فقد احد اهم ركائزه الدفاعيه، محمد صبري قلب الدفاع الاساسذ للفريق، بعد امكانية انتقاله لفريق اخر، وتلقية عروض من اندية الدوري الممتاز.
وعلي جانب اخر، يعيش مسئولي فريق الكرة بنادي سوهاج، في انتظار تحديد موقف محمد ناجح، هداف الفريق وجناحة المميز، بعد تلقية اكثر من عرض للانتقال للعب باندية الدوري الممتاز، وعاني الجهاز الفني السوهاجي من تذبذب مستوي ناجح في المواجهات الاخيرة من عمر الدوري لانشغالة بفكرة الرحيل لدوري الاضواء.
يذكر ان فريق الكرة بنادي سوهاج، فقد مجهودات قلب الهجوم باترك عاموري، الذي رحل بالتراضي بعد اجازه شهر رمضان الماضي، واصبح الفريق مطالب بتعويضه بلاعب مميز، خلال الموسم المقبل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version