Connect with us

شبان قنا

الزين “فوز الشبان بداية الإنسجام وفك نحس الملعب”

كمال الزين

الو ايجيبت

كتبت: نورهان ذكي

قال كمال الزين، المدير الفني لفريق شبان قنا، “إن فوز الفريق الأول لكرة القدم على ضيفه ونظيره المدينة المنورة هو بداية الإنسجام بين اللاعبين، والذين ظهروا بالشكل المطلوب”.

وجاءت تصريحات كمال الزين، عقب فوزه الفريق الأول على المدينة المنورة بخماسية نظيفة، في لقاء جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الشبان، ضمن منافسات الجولة السادسة بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

وتابع الزين تصريحاته لـ”كورة بي” قائلا “فوز اليوم وضع ثقة كبيرة للاعبي الفريق خاصة وأننا إستطعنا فك “النحس” الذي لازم الفريق بمبارياته على ملعبه، وبنتيجة كبيرة مثل اليوم”.

وأضاف مدرب شبان قنا “رغم الخماسية على المدينة المنورة ولكننا أضعنا العديد من الفرص وكان من الممكن أن تتضاعف النتيجة بأكثر من خمسة أهداف”.

وأكمل الزين تصريحاته قائلا “بداية الإنسجام بين اللاعبين خلق حالة من التوازن بين جميع الخطوط وبناء الهجمات من العمق وإستغلال الثغرات الموجودة بالفريق المنافس مما دفعنا لحصد نقاط المباراة بأريحية في النهاية”.

واختتم الزين تصريحاته قائلا “فوز اليوم دفعة كبيرة لنا لمواصلة القتال لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط يجعلنا في النهاية في مركز مطمئن بجدول الترتيب ويجعلنا ضمن الصفوة المنضمين للمحترفين في النهاية”.

وعقب فوز اليوم رفع شبان قنا رصيده لـ8 نقاط محتلا بها المركز السادس بجدول ترتيب مجموعة الصعيد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان