Connect with us

السكة الحديد

السكة الحديد يتعاقد مع حارس الشواكيش .. تعرف عليه

السكة الحديد

كتب محمد الجبالي

نجحت لجنة التعاقدات بالسكة الحديد في التعاقد مع مؤمن جابر حارس مرمي الترسانة السابق في صفقة انتقال حر لتدعيم مركز حراسة المرمى بنادي السكة استعدادا لدورى المحترفين في الموسم المقبل .

كان عبدالكافي رجب حارس مرمي السكة الحديد السابق رحل عن صفوف الفريق واتم انتقاله لوادي دجلة الاسبوع الماضي .

ويسعى مسئولو السكة الحديد لتدعيم صفوفهم بصفقات سوبر في كافة المراكز من أجل المنافسة علي الصعود للأضواء من جديد بعد الدعم الكامل الذي يلقاه الجهاز الفني بقيادة أمير عزمي مجاهد من مجلس الإدارة .

ونجح السكة الحديد في تقديم موسم مميز خلال الموسم الماضى ونافس علي الصعود حتي الأسبوع الأخير من مسابقة الدورى واحتل المركز الثالث بجدول المجموعة الثانية خلف زد اف سي الذى حقق حلم الصعود للأضواء ووادي دجلة .

من ناحية أخرى يصر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل أسوة بالدوريات الكبرى ، بينما يرفض أندية القسم الثانى وتحديدا الشعبية فكرة تطبيقه بداعى تلاشيهم وعدم وجود آلية محددة ولا استفادة من أجل تطبيقه .

كان طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة والمفوض من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وجه الدعوة لأكثر من 20% من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الثلاثاء الموافق 1 اغسطس المقبل الساعة الحادية عشر ظهرا .

ويأتي هذا الاجتماع من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة المتضمن استحداث قسم جديد تحت مسمي القسم الثاني ” أ ” بما يخالف أحكام لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الي الساعة الواحده ظهرا بنفس اليوم ونفس المكان ويكتمل النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان