Connect with us

الدرجة الثانية

السكة الحديد يواصل تدعيماته القوية بالتعاقد مع مهاجم بورتو السويس 

 

كتب – محمد الجبالى

تعاقد مسئولو السكة الحديد مع جون إيفرى مهاجم بورتو السويس لتدعيم هجوم الفريق بصفقات سوبر في إطار خطة الإدارة نحو المنافسة والصعود لدورى الأضواء من جديد بعد غياب طويل عن الممتاز في ظل الدعم الذى يلقاه الفريق بداية من الجهاز الفني بقيادة أمير عزمى مجاهد من مجلس الإدارة بالكامل .

ولفت ايفرى الأنظار بقوة خلال الموسم الماضى بعدما أحرز 8 أهداف مع بورتو السويس خلال الموسم الماضى بالرغم من تذبذب المستوى في الفريق السويسى إلا أن اللاعب ظهر بشكل جيد جعله محط أنظار العديد من أندية القسم الثانى .

كان مسئولو السكة الحديد تعاقدوا مع العديد من الصفقات السوبر مثل مؤمن جابر حارس مرمى الشواكيش وعبد الله جمعة مدافع الإسماعيلى وزد السابق من أجل الظهور بشكل مختلف خلال الموسم الماضى .

من ناحية أخرى يصر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل أسوة بالدوريات الكبرى ، بينما يرفض أندية القسم الثانى وتحديدا الشعبية فكرة تطبيقه بداعى تلاشيهم وعدم وجود آلية محددة ولا استفادة من أجل تطبيقه .

كان طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة والمفوض من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وجه الدعوة لأكثر من 20% من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الثلاثاء الموافق 1 اغسطس المقبل الساعة الحادية عشر ظهرا .

ويأتي هذا الاجتماع من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة المتضمن استحداث قسم جديد تحت مسمي القسم الثاني ” أ ” بما يخالف أحكام لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الي الساعة الواحده ظهرا بنفس اليوم ونفس المكان ويكتمل النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان