Connect with us

السويس

السويس يطالب الجبلاية بحضور جماهيرى في المباراة الفاصلة .. تعرف على العدد

أرسل مجلس إدارة منتخب السويس برئاسة أسامة الموشى مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة أمس يطلبون فيها دخول 500 فرد من جماهير النادى لمؤازرة الفريق في مباراته المصيرية أمام كهرباء الإسماعيلية يوم 12 مايو الجارى بإستاد بتروسبورت .

يأتي اللقاء في المباراة الفاصلة بين الفريقين لتحديد الفريق الصاعد للدورة الرباعية التي تحدد الفريق الثالث المتأهل للدورى الممتاز .

من جانبه أكد أسامة الموشى في تصريحات خاصة أن مجلس إدارة السويس اتفق على ضرورة حضور الجماهير التي تعد الوقود للاعبين من أجل تشجيعهم خلال المباراة الفاصلة أمام كهرباء الإسماعيلية ، خاصة وأن جماهير السويس دائما ما تكون حجر الزاوية أمام اجتهاد اللاعبين وتحقيق النتائج المرجوة في اللقاءات الحساسة .

وأضاف الموشى أن جمهور السويس معروف عنه المثابرة والتشجيع المثالى خلال أحداث المباريات وعدم افتعال أي مشاكل وهو ما يعزز من موقف النادى في المطالبة بحضور عدد من الجماهير .

كان اتحاد الكرة قد ذكر في مذكرته التي أرسلها للأندية الستة عدم حضور أكثر من 25 فرد فقط وهو ما أدى لوجود حالة من الغضب الشديد لدى الأندية الجماهيرية التي تملك عدد كبير من الجماهير على رأسهم السويس والمنصورة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان