Connect with us

السويس

الشمس ضيفاً علي النصر والمستقبل يستضيف المريخ.. 4 مواجهات قوية المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني ب

منتخب السويس

نورهان علي

تقام اليوم مباريات الجولة الثانية من مجموعة القاهرة والقناه “الثالثة” والتي تقام الخميس من كل اسبوع في تمام الرابعة عصراً في اطار منافسات الانديه علي الصعود للمحترفين او الدوري الممتاز.

النصر يستضيف الشمس

يستضيف نادي النصر نظيره الشمس في مواجهة قويه علي ستاد النصر الرياضي ويسعي النصر صاحب المباراة في تحقيق الفوز بعدما تعادل مع المريخ فب الجوله الاولي تعادل ايجابي بهدف لكل فريق،بينما خسر الشمس من العبور بثنائية مقابل هدف.،ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 6 نقطة،بينما يحتل الشمس المركز الثامن برصيد 0 نقاط.

العبور في مواجهة مركز شباب العريش

يستضيف العبور نظيره م.ش العريش علي ستاد العبور اليوم الخميس ضمن مواجهات الجوله الثانيه من المجموعه الثالثه بدوري القسم الثاني ب.

وحقق العبور في الجوله الاولي فوزاً هام امام الشمس بهدفين مقابل هدف بينما خسر م.ش العريش بهدف نظيف من جنوب سيناء، ليحتل العبور المركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما يحتل م. ش العريش المركز السابع برصيد 0 نقاط.

المريخ ضيفاً علي المستقبل

يواجه المريخ البور سعيدي نظيره المستقبل سبورت علي ستاد جويل سبورت وخسر المستقبل في الجولة الاولي بخماسية مقابل هدفين من منتخب السويس بينما تعادل المريخ مع النصر 1/1، ويحتل المستقبل المركز التاسع برصيد 0 نقاط، ، بينما يحتل المريخ المركز الرابع برصيد نقطه.

نجمة سيناء في مواجهة منتخب السويس

يواجه نادي نجمة سيناء نظيره منتخب السويس المنتعش بفوز هام في الجوله الاولي علي نظيره المستقبل بخماسية مقابل هدفين ويحتل المركز الاول برصيد 3 نقاط،بينما لم يلعب نجمة سيناء الجوله الاولي وكان باي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان