Connect with us

اخري

الغزال يعطي أحفاد عرابي قبلة الحياة ويؤكد الانتصار اكبر رد علي أصحاب النوايا السيئه

 

هبه صلاح

 

عبر المدير الفني لنادي بلبيس عن سعادته لاقتناص النقطه السادسه له من ثلاث لقاءات خاضهم عقب عودته لنادي بلبيس مره اخرى بعدما تمت إقالته من قبل مجلس الاداره الدور الاول بعد تراجع النتائج حيث فاز علي وادي دجله في عقر داره بهدفين نظيفين وعاد بأرضه وحقق فوز اخر بهدف نظيف علي منتخب السويس.

 

وأكد طارق جمال المدير الفني لنادي بلبيس في تصريحات خاصه لكورة بي ان هذه النتائج بمثابة رد اعتبار علي كل النوايا السيئه التي حاربت لابعاده عن القياده الفنيه لبلبيس والان الجميع يعرف من هو طارق جمال وماهي هي قدراته الفنية.

 

وعن فرص بقاء بلبيس بالقسم الثاني أكد أنه حين عودته كانت فرص البقاء لا تتعدي 1% اما بعد صحوة الفريق الاخيره وانتعاشه بفوزين علي اثنين من كبار مجموعة القاهره أصبحت الأمور تصل 50% للبقاء في الممتاز ب خاصة وأنه يفصله عن نادي النصر 6 نقاط ولازال هناك خمس لقاءات من عمر الدوري .

 

علي جانب آخر أشار طارق جمال إلي أهمية فترة التوقف الان خاصة التوقف بعد الانتصار لإعادة ترتيب الأوراق وعودة ركائز أساسية من الفريق كانت قد غابت للإصابات وهم محمد الامير مهاجم الفريق ومحمد خلف ومحمد يوسف وعبد الرحمن عوف مدافعي الفريق والحارس ابراهيم عرفات .

 

يذكر أن نادي بلبيس يحتل المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطه حصل عليهم من اربع انتصارات جميعهم تحت قيادة طارق جمال الفنيه وتسع تعادلات واثني عشر هزيمه وينتظر نادي بلبيس لقاء هام بعد فترة التوقف أمام نادي القناه علي ملعبه .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان