الحكام

“الفيفا” يخاطب الاتحاد المصري بسبب “سامي” و “حسن”

كتبت: نورهان ذكي

ارسل الاحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، مطالبا بإرسال الأوراق الخاصة بالحكمين طارق سامي، ومحمد حسن، وذلك على خلفية إستبعادمها من القائمة الدولية لموسم 2022/2023.

واثيرت أزمة خلال الفترة الماضية بسبب إستبعاد الحكمين الدوليين من القائمة الدولية لحكام في قائمة كرة القدم الخماسية، بحجة إجتياز الحكمين سن الـ45 عاما، وإرسال القائمة الدولية بدون أسمائهما.

وبعد إعلان الاتحاد المصري القائمة الدولية للموسم الجديد وخلوها من أسماء الثنائي، تقدما “سامي” و”حسن” بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية إستبعادهما.

ولكن كان للاتحاد الدولي رأي آخر وهو مطالبته بوجود “سامي” و”حسن” بالقائمة الدولية، وإرسال خطابا رسميا لإرسال الأوراق الخاصة بالحكمين الدوليين.

وذلك لإنهما من الأسماء المرشحة لإدارة مباريات بطولة كأس العالم لكرة الصالات والمقرر إقامتها العام المقبل، ويرجع ذلك لكونهما من ضمن حكام النخبة لكرة الصالات على مستوى القارة الأفريفية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد اعلن في وقت سابق عن أنه من الممكن إنضمام حكما للقائمة الدولية حال تجاوزه الـ45 عاما شرط أن يكون ذو مستوى مميز ومؤثر.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version