Connect with us

الدرجة الثالثة

القسم الثالث.. المدينة أم قنا بطاقة الصعود بيد “قفط”

قفط

كتبت: نورهان ذكي

أقل من 24 ساعة تفصلنا على نهاية مسابقة دوري القسم الثالث والجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى الأقصر، والتي تنطق في تمام الثانية والنصف مساء غدا السبت.

بطاقة الصعود مازالت حائرة بين ممثل محافظة الأقصر نادي المدينة المنورة، وبين ممثل محافظة قنا نادي قنا الرياضي، ولكن بطاقة التأهل في يد فريق ثالث وهو نادي قفط الرياضي.

ضمن مواجهات الجولة الأخيرة والتي انحسمت المنافسة فيها بين المدينة المنورة بقيادة فنية لعبدالرحيم سعد وبين قنا الرياضي بقيادة فنية لمحمود إبراهيم، يأتي قفط الرياضي بقيادة فنية لوليد الزنان رأي آخر في حسم بطاقة الصعود.

ويرجع سبب تواجد قفط في الصورة لأنها ستحل ضيفا ثقيلا على المدينة المنورة بملعب الفريق الثاني، أما نادي قنا فلديه مواجهة بدياره حيث يستضيف شباب الحصايا والضامن بقاءه بدوري القسم الثالث لموسم إضافي.

ففي البداية يدخل قفط اللقاء وعينه على الثلاث نقاط ليضمن وصوله للمربع الذهبي لضمان مقعد له بالجمعية العمومية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ولا بديل عن الفوز لضمان وصوله للمربع الذهبي

أما المدينة المنورة فلا بديل له سوى الفوز على قفط دون النظر لمباراة نادي قنا والحصايا لضمان عودته لدوري القسم الثاني ب بعد غياب موسم كامل.

أما نادي قنا ففوزه على الحصايا أمر لا بد منه، ولكن في إنتظار هدية من نادي قفط بعرقلة نظيره المدينة إما بالخسارة أو التعادل، ليخطف بطاقة الصعود في النهاية لدوري القسم الثاني ب والعودة بعد غياب دام لموسمين.

قبل مواجهات الغد يدخل المدينة المنورة اللقاء متصدرا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، أما قفط فيدخل اللقاء ولديه 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لعضوية الاتحاد المصري.

ومباراة قنا والحصايا، يدخل صاحب الأرض اللقاء وصيفا للمجموعة برصيد 33 نقطة، أما الحصايا فلديه 17 نقطة محتلا بها المركز قبل الأخير.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان