Connect with us

الدرجة الثالثة

القسم الثالث … بدر يعلن تعاقده مع مهاجم دمنهور على سبيل الإعارة

 

مصطفى الجندي

أعلن مجلس إدارة نادي بدر المشارك بدوري الدرجة الثالثه تعاقده مع لاعب خط هجوم نادي ألعاب دمنهور عماد حماد لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

و جاء تعاقد فريق بدر مع عماد حماد بناءاً على رغبة المدير الفني للفريق خالد الشرقاوي، و الذي كشف عن سعادته الكبيرة بحسم صفقة ضم اللاعب الذي كلن محور إهتمام عدد كبير من الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع اللاعب على عقود إعارته لفريق بدر مساء أمس الجمعة في وجود مسؤلي مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ محمد المقدي وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب خالد الشرقاوي.

و من جهة أخرى أعرب عماد حماد عن سعادته بالإنضمام لفريق بدر مبدياً إستعداده التام لبذل كل الجهود مع الفريق خاصة بعدما وجد تمسك كبير من مسؤلي مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكفء خالد الشرقاوي الذي يمتلك قدرات تدريبية عالية تؤهله لبناء فريق قوي قادر علي تحقيق إحلام أبناء بدر بالصعود للدوري الممتاز ب في الفترة القادمة.

مشوار اللاعب الكروى:

بدأ عماد حماد مسيرته الكروية من خلال قطاع ناشئ فريق مركز شباب كوم حمادة و الذي قدم معه أداءاً متميزاً مما دفع الكابتن أشرف خضر لتصعيده للفريق الأول و هو في عمر الـ16 عام فقط.
لينتقل بعدها اللاعب لفريق الحمام المطروحي بدوري القسم الثاني، ثم عاد بعدها لفريق مركز شباب كوم حمادة في الموسم الماضي و شارك معه في 20 مباراة مسجلاً 9 أهداف و صنع 7.
و مع بداية الموسم الحالي انتقل اللاعب لفريق ألعاب دمنهور و لم يشارك بشكل منتظم لينتقل لفريق بدر في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان